الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا الأولى والأخيرة”.. آمال ماهر تعود بـ “بداية بدايتك” بعد غياب 3 سنوات (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 04:08 م

أطلقت أمس النجمة آمال ماهر أولى أغنيات ألبومها الجديد “أصل الأحساس” والتي تحمل أسم “بداية بدايتك” والتي تعود بها أمال للغناء بعد غياب دام لـ 3 سنوات على التوالي.

 

وحققت الأغنية أكثر من 180 ألف مشاهدة على صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من وقت طرحها والذي لم يتعدى اليوم.

 

والأغنية من كلمات نادر عبدالله، و ألحان ياسر ماجد، و توزيع طارق مدكور، وتقول في بدايتها “أنا بداية بدايتك .. أنا بقية حكايتك، أنا العمر اللي جايلك .. وأنا العمر اللي فايتك، مين يجي ياخد مكاني .. وانت لمين غير عشاني، دا أنا كتير من حناني .. سبتك تاخد كفايتك، أنا حب سنين كتيرة .. يا حبيبي وانت عارف، أنا الأولي والأخيرة .. مش معرفة م المعارف”.

 

وكانت أمال ماهر قد أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الماضية حينما أشيع خبر اختفائها واختطافها من قبل رجل أعمال سعودي، لكن وقتها كشف “القاهرة 24” حقيقة الأمر وأن أمال في عزلة اختيارية أرادت أن تبقى بعيدًا لتنتهي من الألبوم الجديد.

ويعتبر ألبوم “أصل الأحساس” عودة لأمال ماهر مرة أخرى بعدما قدمت أخر ألبوم لها عام 2015 وهو ألبوم “ولاد النهاردة” الذي ضم عشر أغنيات كان أشهرها “سكة السلامة”.

تابع مواقعنا