الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تحصيل 1.1 مليون جنيه مستحقات 4 عمال مصريين بجدة

محمد سمير وزير القوى
تقارير وتحقيقات
محمد سمير وزير القوى العاملة
الأحد 21/مارس/2021 - 07:25 م

أعلن محمد سعفان، وزير القوي العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في تسوية مشكلة 4 عمال مصريين وديًا، وبلغت إجمالي مستحقاتهم 278 ألفا و526 ريالًا سعوديًّا، أي ما يوازي مليونًا و155 ألفًا و882 جنيهًا مصريًّا تقريبًا.

وأوضح هيثم سعد الدين، المستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي بجدة بمتابعة مستحقات 4 عمال لهم مستحقات لدى أصحاب الأعمال، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها.

وبتوجيه من الملحق العمالي وليد عبد الرازق، رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، قام الملحق العمالي عبد الحليم محمود بمساعدة  العامل المصري "سمير.ش.هـ" “مهندس كهرباء” في الحصول على مستحقاته المتمثلة في مكافأة نهاية الخدمة وراتب 5 شهور من كفيله شركة الاتحاد الهندسي بإجمالي 221 ألفا و575 ريالا وتم تحويلها على حسابه بالبنك العربي.


وتفاوض الملحق العمالي عبد الحليم محمود مع شركة دونجو بالمملكة للمقاولات لتنفيذ الحكم الصادر للعامل المصري "رمضان.ع.أ.ع.أ" وحصوله على 40 ألف ريال، فضلا  تنفيذ الحكم الصادر للعامل المصري "سيد .ع.أ.س" ضد كفيله "وليد.أ.ج" بمبلغ  39 ألفا و201 ريال.

ونجح الملحق العمال عبدالحليم محمود، في مساعدة المواطن "هاني.م.ع.أ" “عامل” في الحصول علي مكافأة نهاية الخدمة بمبلغ 10 آلاف ريال، بتأشيرة خروج نهائي من الكفيل مزرعة حمام الأفندي بمكة المكرمة، فضلا عن مساعدة "أسامة .ع.أ.ش" في تنفيذ الحكم الصادر له  ضد كفيله شركة سويل مك ارابيا بمبلغ  7 آلاف و750 ريالا مستحقاته المتأخرة.

تابع مواقعنا