السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب محافظ الإسكندرية يطالب مديري مبادرة "مشروعك" بفتح مجالات جديدة لخدمة المواطنين

اجتماع مديري مبادرة
محافظات
اجتماع مديري مبادرة "مشروعك" بالإسكندرية
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 04:10 م

طالب الدكتور أحمد جمال؛ نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، مديري مبادرة "مشروعك"، وهي مبادرة قومية للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية، بدراسة سوق العمل والأهداف المجتمعية التي تهم المواطن السكندري، من أجل فتح مشروعات جديدة تخص المواطنين وتعمل لصالح إفادتهم.

نائب المحافظ مع مديري مبادرة "مشروعك"

جاء ذلك خلال اجتماع عقده نائب محافظ الإسكندرية، مع مديري المبادرة من مختلف أحياء المحافظة، للوقوف علي آخر مستجدات تنفيذ البرنامج بكل حي، ومناقشة أي عقبات قد تواجه تنفيذه.

وحضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام؛ سكرتير عام المحافظة، والأستاذ محمد البدوي؛ مسئول تطوير" مشروعك" بوزارة التنمية المحلية، ومنسق برنامج مشروعك بالإسكندرية.

 

وأوضح نائب المحافظ أن المحافظة تعمل على زيادة تفعيل البرنامج علي جميع المستويات وتقديم كافة التسهيلات به، وذلك من منطلق اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، مشيرا  إلى أهمية "مشروعك" في فتح مجالات عمل جديدة لخدمة المواطنين ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

 

وطالب نائب المحافظ ببذل المزيد من الجهد من قبل مديري مبادرة "مشروعك" بأحياء المحافظة، مؤكدا ضرورة تشجيع الشباب علي التقدم لبرنامج "مشروعك" وتوفير آليات جاذبة لهم.

 

تابع مواقعنا