الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"واخد براءة من تاني جلسة".. تعليق محام المتهمين بواقعة التحرش بفتاة ميت غمر

فتاة ميت غمر
حوادث
فتاة ميت غمر
الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:26 ص

علق هاني عبادة، محامي المتهمين في واقعة التحرش بفتاة ميت غمر في الدقهلية، بعد صدور حكماً قضائياً ببراءة جميع المتهمين من التهمة المنسوبة إليهم.

وقال دفاع المتهمين في واقعة التحرش بفتاة ميت غمر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن القضاء المصري عادل ويستمد كلماته من الأوراق والمستندات وجميع الأدلة المادية، ولا يلتفت لهتافات مواقع التواصل الاجتماعي المبنية على الباطل دون الإلمام بأية معلومات صحيحة وواضحة.
وأضاف "عبادة"، أن الشباب المتهمين في القضية ظلوا خلف القضبان لمدة 100 يوماً وتعرضوا للظلم، موضحاً أن كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك المكان الذي أشارت إليه الفتاة "بسنت" أن به تمت الواقعة، أثبتت عدم تعديهم على الفتاة أوأذيتهم لها.

وأوضح عبادة، أنه لم يتم تهديد الفتاة بالاغتصاب أو تشويه الوجه بماء النار، متابعًا " أنا واخد براءة من تاني جلسة ههددها ازاي وليه؟"، مشيراً إلى أنه بمواجهة النيابة للفتاة وجدت في كلامها به الكثير من التناقضات حيث قالت إنها كانت بمفردها وقت الواقعة، ولكن تم ثبوت وجود اثنان من الأصدقاء معها، كما أنه تم تأجيل الجلسة الأولى لعدم حضورها المدعية.

هاني عبادة

واقعة التحرش بفتاة ميت غمر

وتابع دفاع المتهمين، حول مقاضاة الفتاة بعد الحصول على البراءة، أكد إن من حق كل مواطن تقديم الشكوى للقضاء العادل ولكن لم يحن الوقت لذلك.
ومن الجدير بالذكر أن تعليق المحامي هاني عبادة جاء بعد إصدار الحكم بالبراءة ضد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بفتاة ميت غمر "بسنت"، والتي تقدمت ببلاغ ضد 7 أشخاص اتهمتهم فيه بالتحرش.

تابع مواقعنا