الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو طنطا: اتحاد الكرة رفض تسلم إثبات حالة بعدم حصولنا على المستحقات المتأخرة (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/مارس/2021 - 03:59 م

لجأ لاعبو نادي طنطا للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم من أجل شكوى ناديهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

وفي تصريح خاص من أحد لاعبي الفريق قال لـ"القاهرة 24": ذهبنا صباح اليوم لمقر الاتحاد المصري من أجل شكوى النادي، ولكن فوجئنا بعدم موافقة الاتحاد على تسلم إثبات الحالة.

وتابع أن النادي يفتري على اللاعبين ولم نحصل حتى الآن على مستحقاتنا، والاتحاد رفض استلام الشكوى من اللاعبين. وجميع اللاعبين يتواجدون الآن بمقر الاتحاد ولا يوجد لدى أحد النية في العودة للتدريبات حتى يتم صرف 40% من مقدم عقودنا.


ورفض لاعبو الفريق خوض التدريبات الجماعية بسبب عدم صرف مستحقاتهم، مما دفع مجلس إدارة طنطا لخصم 20% من عقد كل لاعب امتنع عن التدريبات، وخصم 3000 جنيه من كل لاعب عن كل يوم انقطاع عن التدريبات، والاستعانة بقطاع الناشئين لأداء باقي المباريات في القسم الثاني، مع إقالة المدير الفني والمدرب العام للفريق الإبقاء علي باقي الجهاز.  

وفي نفس السياق قررت جماهير طنطا عقد اجتماع مساء اليوم للرد على قرارات مجلس الإدارة.

ويحتل طنطا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، ويستعد الفريق لمواجهة بتروچيت يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثانية القاهرة والقناة.

اشتباكات بين جمهور سرس الليان وعضو مجلس إدارة نادي طنطا (فيديو)

لاعبو طنطا في مقر اتحاد الكرة لتقديم شكوى ضد النادي

تابع مواقعنا