الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء العمل هذا العام.. جلسة مرتقبة لإنهاء تفاصيل إنشاء ستاد بورسعيد في مكانه القديم

ستاد المصري البورسعيدي
رياضة
ستاد المصري البورسعيدي
السبت 27/مارس/2021 - 09:48 ص

تُعقد خلال أيام جلسة موسعة لإنهاء تفاصيل إنشاء ستاد جديد للنادي المصري البورسعيدي في نفس مكانه القديم، وذلك تنفيذًا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي وجه بسرعة إنشاء ستاد لمدينة بورسعيد بمواصفات عالمية.

وعلم "القاهرة 24" "أن هناك جلسة ستجمع مسئولي النادي المصري البورسعيدي، مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإنهاء كافة الأمور الخاصة ببدء إنشاء ستاد بورسعيد الجديد خلال العام الجاري".

وينشأ ستاد بورسعيد الجديد في نفس مكان الاستاد القديم لكن بمواصفات وإمكانيات عالمية، لا سيما هناك اهتمام من القيادة السياسية بهذا الملف، بجانب مناقشته كثيرًا في مجلس النواب.

ومن المعروف أن النادي المصري البورسعيدي حُرم خلال السنوات التسع الماضية من لعب مبارياته في بورسعيد، بسبب "مجزرة بورسعيد" الذي راح ضحيتها 72 شهيدًا من جمهور النادي الأهلي، وذلك خلال مواجهة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز عام 201‪2

يذكر أن النادي المصري البورسعيدي في السنوات الماضية لم يلعب سوى على ستادات، الجيش ببرج العرب والجيش بالسويس والإسماعيلية والإسكندرية، ولم يدخل الفريق البورسعيدي القاهرة منذ أحداث 201‪2

المنتخب الوطني يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جزر القمر (صور)

تابع مواقعنا