الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة المهن التمثيلية تكشف موعد عزاء هاني إسماعيل

هاني إسماعيل
فن
هاني إسماعيل
السبت 27/مارس/2021 - 05:13 م

أعنت نقابة المهن التمثيلية موعد عزاء المخرج الراحل هاني إسماعيل الذي وافته المنية مساء أمس، بعد معاناة مع أمراض الشيخوخة.

وقال الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن عزاء المخرج هاني إسماعيل سيكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 مارس بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

ونعى العديد من الفنانين المخرج الراحل هاني إسماعيل بعد أن توفي، وكان آخرهم الفنان صلاح عبد الله الذي كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "إن عنده مشروع نفسه يرجع بيه للشغل، كان نفسه يرجع يشتغل، تعب من القعدة”.

وتابع صلاح عبد الله عن المخرج الراحل هاني إسماعيل: “تواصل مع جهات إنتاجية كتيرة كتير، بعضهم رد بالإعتذار، وبعضهم رد بالتسويف، وبعضهم رد بعدم الرد، ثم جاء رد الرحمن ياهاني وما أعظمه رد،ففي الجنة ونعيمها بعفوه ورحمته ياطيب القلب يا طاهرالوجدان واللسان.. هاني إسماعيل”.

وفاة المخرج هاني إسماعيل

وحرص عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان أشرف زكي، والفنانة نهال عنبر، والفنان سامح الصريطي، والسيناريست أيمن سلامة، والإعلامي طارق علام، حضور جنازة المخرج الراحل هاني إسماعيل، الذي أقيمت اليوم في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

وسبق، كشف الفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، فى تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، موعد تشييع جثمان وجنازة المخرج هاني إسماعيل، حيث أكد أن قررت عائلة الراحل تشييع جثمانه اليوم السبت عقب صلاة الظهر من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر.

تابع مواقعنا