السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يصدر كتابا دوريا للتشديد على رؤساء المدن بتطبيق الإجراءات الاحترازية (مستند)

محافظ كفر الشيخ
محافظات
محافظ كفر الشيخ
الإثنين 29/مارس/2021 - 12:22 م

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، كتاب دوري حمل رقم "18" لسنة 2020، موجه لرؤساء الوحدات المحليه للمراكز والمدن بدائرة المحافظة تحقيقا للمصلحة العامة وحسن سير وانتظام العمل بالمرافق.

وأكد المستند الذي حصل "القاهرة 24"، على صورة ضوئية منه أنه نظرا لما تلاحظ من عدم الالتزام التام من بعض الوحدات المحلية بدائرة المحافظة بتطبيق التعليمات الصادرة إليهم تبقى الكتب الدورية والمكاتبات أكثر من مرة باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا ولضمان مستوى التشغيل الأمثل لتلك المراكز، لذلك أصدر هذا الكتاب الدوري.

2
2

وأكد الكتاب الدوري أنه ينبه مشددا بالالتزام بالآتي اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من تعقيم وتطهير المراكز التكنولوجية، وارتداء الكمامات الوقائية من جانب المواطنين والموظفين بالإضافة إلى الزي الموحد لجميع العاملين بالمركز التكنولوجي.

وأضاف أنه يحظر توجيه أي مواطن من جانب موظف المراكز التكنولوجية إلى الإدارات الداخلية للوحدة المحلية التابع لها المركز التكنولوجي، وكذلك عدم السماح بتواجد المواطنين داخل الإدارات ويقصر التعامل فقط في استلام وتسليم كافة المعاملات المتعلقة بطلباتهم من خلال المركز التكنولوجي الكتابة من مركز أول المدينة.

كما شمل عدم تسليم المواطنين أيه إفادات على طلباتهم إلا من خلال المركز التكنولوجيا المختص، وكذلك يتم تحصيل كافة مستحقات الدولة من خلال المركز التكنولوجي، وأنه على الجميع مراعاة ذلك وتنفيذ ما سبق بكل دقة دراء للمساءلة القانونية.

تابع مواقعنا