الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة موجه أول علوم ببنها للتحقيق بسب سؤال من مقرر شهر إبريل بالامتحانات الشهرية

ياسر محمود وكيل وزارة
محافظات
ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
الإثنين 29/مارس/2021 - 03:50 م

أحال ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، موجه أول العلوم للتحقيق، لوجود سؤال من أسئلة العلوم من المقرر في شهر إبريل، مع توزيع درجات السؤال على باقي الأسئلة.

 جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمدارس إدارة بنها لمتابعة سير الامتحانات الشهرية واتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدارس.

وزار وكيل الوزارة مدرسة أبو عبيدة بن الجراح للتعليم الأساسي، ومدرسة جمال الدين الأفغاني بإدارة بنها التعليمية، حيث تفقد سير الامتحانات الشهرية واتباع الطلاب الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان، وضرورة التباعد الاجتماعي والنظافة، وخصوصًا نظافة الحمامات والفصول والتهوية الجيدة والمناسبة داخل اللجان الامتحانية، وتفقد الملاعب. 

وأكد وكيل الوزارة، على التخلص من أي عوائق تعيق الطلبة وتحافظ على أمن وسلامة المنشأة التعليمية، كما اطمأن على حسن سير الامتحان بجميع المدارس وعدم وجود أي مشاكل باستثناء مشكلة واحدة، وتم إحالتها فورا للتحقيق.

وطمأن ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أولياء الأمور بالتزام الطلاب بارتداء الكمامات داخل المدارس وجميع العاملين داخل المدارس، كما وجّه الشكر والامتنان للجميع للالتزام الفعلي بالإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المدارس.

 

وأكد على ضرورة التخلص من الرواكد الخشبية والحديدية بالطرق القانونية للحفاظ على سلامة أبناءنا الطلاب.

تابع مواقعنا