السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن القليوبية: ضبط 9 عاطلين بحوزتهم 10 كيلو مخدرات ومشغولات ذهبية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:42 م

داهمت الأجهزة الأمنية في القليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، وكر لتشكيل عصابي خطير في منطقة الطالبية بالجيزة، فارين من الملاحقات الأمنية في القليوبية، وتمركزوا في الجيزة لترويج المخدرات، وتم ضبط المتهمين وعددهم 9 عاطلين وبحوزتهم 10 كيلو مخدرات وسلاح أبيض ومشغولات ذهبية وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، تفيد اختباء عدد من العناصر الإجرامية الفارين من الملاحقات الأمنية في منطقة بدائرة قسم الطالبية بدائرة مدينة أمن الجيزة.

تم التنسيق مع مباحث الجيزة، ومصلحة الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وتم مداهمة وكر المتهمين في القليوبية، وألقت القبض على مجموعة منهم بينمها تمكن 9 متهمين آخرين من الفرار والتمركز في منطقة الطالبية جيزة وقاموا بإنشاء دولاب مخدرات لترويج الحشيش الهيروين والاستروكس. 

وعقب تقنين الاجراءات تم استهداف المتهمين، وتم ضبط 9 عاطلين اثناء تواجدهم بإحدى الوحدات السكنية وبحوزتهم 2 كيلو هيروين و3 كيلو استروكس، وكمية من مخدر البانجو، وكمية من الحشيش وعدد كبير من الأقراص المخدرة لعقار التامول، وعملات محلية وأجنبية و13 هاتف محمول و2 سلاح أبيض وميزان حساس و14 قطعة مشغولات ذهبية وبمواجهتهم.

اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبالغ المالية والمشغولات الذهبية من متحصلات تجارتهم، واستخدامهم للميزان لتهيئة وإعداد المواد المخدرة للبيع والهواتف المحمولة لترويج تجارتهم على عملائهم.

تابع مواقعنا