السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ جديد يتهم محمد رمضان باستفزاز الشعب المصري

محمد رمضان يلقي بأموال
حوادث
محمد رمضان يلقي بأموال في حمام السباحة
الإثنين 12/أبريل/2021 - 03:34 م

تقدم المحامي محمد ثروت، ببلاغ للنائب العام العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الفنان محمد رمضان، بسبب "فيديو حمام السباحة"، بعد أن ألزمته المحكمة الاقتصادية بدفع تعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

وذكر البلاغ أنه صدر من الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي، مقطع فيديو تداوله العديد من القنوات والجرائد المصرية، وهو يلقي بالأموال في الهواء من داخل حمام سباحة، الأمر الذي أدى إلى غضب واستفزاز الشعب المصري لما شاهده، ونفر من ذلك الأمر، ورأينا ذلك من تعليقات الأشخاص عليه.

 وأوضح البلاغ أن المشكو في حقه ارتكب أكثر من جريمة وفساد، أولهما أنه أساء استعمال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع يؤدي إلى غضب واشمئزاز أشخاص كثيرين، ولم يستطع أحد منهم الرد عليه إلا في تعليقاتهم، وقد خالف القانون رقم 10 لسنة 2003 بشأن تنظيم الاتصالات.

كما ارتكب من خلال إلقاء الأموال في الهواء، فسادًا وإن كانت لمصلحة شخصية له، فإنه يكون متكبرًا على نعمة الله ومجهولا بالقانون المصري الذي يجرم التنمر، المعاقب بقانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنه 1937 والمعدل بالقانون رقم 189 لسنة 2020 مادة جديدة برقم 309 مكرر ب، على حد قول البلاغ.

وكانت المحكمة الاقتصادية، ألزمت الفنان محمد رمضان بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، ودفع 6 ملايين جنيه، لوقفه عن العمل، وإلحاق الأذى به، وأضرار تكلفتها 25 مليون جنيه، وذلك خلال جلسة الحكم في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، والمقامة من المحامي مجدي حلمي وكيل الطيار.

 

 

تابع مواقعنا