الأحد 09 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء التحقيقات مع رئيس قسم بكلية آداب المنوفية في واقعة تعدٍّ بالضرب على عضو هيئة تدريس

كلية الآداب بالمنوفية
محافظات
كلية الآداب بالمنوفية
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:02 م

كشفت مصادر جامعية مطلعة، بدء التحقيقات مع رئيس قسم بكلية آداب المنوفية، على خلفية واقعة اتهامه بضرب مدرس مادة النحو والصرف بالقسم، والتي أثارت غضب واهتمام رواد السوشيال ميديا الأيام الماضية، لما تمثله الواقعة من خروج على المألوف داخل الحرم الجامعي.

التحقيق مع رئيس قسم بكلية آداب المنوفية
 

وأكدت مصادر بجامعة المنوفية، لـ"القاهرة 24"، أنه تم البدء في التحقيق في واقعة اعتداء رئيس قسم اللغة العربية بكلية آداب المنوفية على الدكتور محمد مرتضى صادق مدرس الصرف والنحو بالقسم، وعضو هيئة تدريس بالكلية داخل الحرم الجامعي، وذلك بالضرب على الوجه والسب والقذف بسبب عدم إلقاء السلام عند مروره على رئيس القسم. 
 


تعدي رئيس قسم بكلية آداب المنوفية على مدرس مادة الصرف والنحو 

 

وكان الدكتور محمد مرتضى صادق، مدرس النحو والصرف بقسم اللغة العربية بجامعة المنوفية، قد كشف عن سبب قيام رئيس قسم بكلية الآداب بالتعدي عليه، قائلًا: “ضربني بالكف علشان مقولتلوش السلام عليكم”.
 

مدرس بكلية آداب المنوفية يتهم رئيس قسم بكلية الآداب بالتعدي علية
 

وأكد المدرس بجامعة المنوفية، لـ"القاهرة 24"، أنه فوجئ بقيام رئيس القسم بالتعدي عليه باليد والسب والقذف، بعدما قام بالمرور عليه وهو جالس في أحد المكاتب، ولم يلقِ عليه التحية، لينفعل رئيس قسم اللغة العربية، ويذهب وراءه ويتعدى عليه داخل مكتبه وأمام عدد من الحضور.
 

مدرس بكلية آداب المنوفية: حررت محضر ضد رئيس قسم اللغة العربية
 


وأشار مدرس النحو والصرف، إلى عدم قيامه برد الإهانة أو التعدي، على رئيس القسم واكتفى بقول: هو في إيه لكي لا يضيع حقه، ومن ثم قيامه بتحرير محضر بديوان قسم شبين الكوم، وتلاه محضر بالنيابة العامة، وطلب شهادة الشهود الذين تصادف وجودهم أثناء الواقعة.
 

مدرس بجامعة المنوفية: مش عايز غير حقي بعد واقعة التعدي

 

وأوضح المدرس بكلية الآداب جامعة المنوفية، أنه تقدم بمذكرة بالواقعة إلى الدكتور أسامة مدني، عميد كلية الآداب، لرفعها لرئيس الجامعة، وسؤال المتواجدين، والذين أقروا بصحة التعدي عليه، من قبل رئيس قسم اللغة العربية، مؤكدًا أنه لا يطلب غير حقه.

تابع مواقعنا