الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 في رمضان 2021

أحمد مكي وكريم عبد
فن
أحمد مكي وكريم عبد العزيز في الاختيار 2
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 09:33 م

لا يزال البحث متواصلًا من قبل الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 خلال شهر رمضان الجاري، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وذلك لمتابعة المسلسل الذي لقى إعجابًا كبيرًا من المتابعين، منذ طرح الإعلان التشويقي الخاص به.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

وبدأ منذ أمس الثلاثاء عرض الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 2”، لكلًا من كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2021، حيث يحظى بمتابعة جيدة من قبل الجمهور المصري والعربي، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ويعرض مسلسل “الاختيار 2” على قناة “ON E”، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا، والساعة الثالثة والنصف مساءً على شاشة “ON E”.

وعرضت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 2”، مترجمة إلى الإنجليزية، وتعد تلك هي المرة الأولى التي ينفذ فيها ذلك الشئ، ويتناول العمل أحداث رابعة العدوية والاتحادية عام 2013، وما حدث في تلك الفترة من سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، بجانب التطرق لأكثر من قضية حدثت في تلك الفترة.

الحلقة الثانية مسلسل الاختيار 2

وظهر في الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي ألقي يوم 3 يوليو من عام 2013، كما شمل تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت، بجانب عزل محمد مرسي.

وتضمنت آيضا الحلقة، ظهور الفنان أحمد العوضي، في شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والذي جسدها مسبقا في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، بالموسم الرمضاني الماضي 2020.

وتناولت أيضا الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2021، قضية “خلية مدينة نصر”، التي واجه أعضائها اتهامات في عام 2012، بتنظيم إرهابي تحت مسمى “جند الله” والذي يتبع القاعدة، بجانب مجموعة من الاتهامات بتكفير أنظمة الحكم الإسلامية والعربية.

مواعيد مسلسل الاختيار 2 في رمضان

وتكونت “خلية ميدنة نصر” من كلا من: طارق أبوالعزم ضابط سابق بالقوات المسلحة وطارق هليل وبسام وهيثم "شقيقان" ومحمد سعيد (تونسى الجنسية) وغريب عبدالفتاح ورامى محمد ضابط جيش، وعادل عوض شحتو.

وكشف هاني سرحان، مؤلف العمل مسبقا إنه اعتمد على الملفات الحقيقة والمحاضر الواقعية، واستغرق ما يقرب من 3 أشهر قبل بدء كتابة الحلقات الخاصة بالعمل، مشيرا إلى أن اختياره لأبطال المسلسل جاء بعد بدايته كتابة المسلسل.

طاقم عمل مسلسل الاختيار 2

ويضم مسلسل “الاختيار 2” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، إياد نصار، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، والعمل تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة “سينرجي”، وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا