الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في قرية فيشا بالبحيرة.. بلطجي حاول فرض السطوة على الأهالي فقلتوه رميًا بالحجارة

مقتل بلطجي بالبحيرة
محافظات
مقتل بلطجي بالبحيرة
الجمعة 16/أبريل/2021 - 02:48 م

شهدت قرية فيشا التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، فجر اليوم الجمعة، مقتل أحد البلطجية على يد أهالي القرية، حيث رشقوه بالحجارة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمام أحد منازل القرية، وذلك بعدما حاول فرض السطوة عليهم وممارسة أعمال العنف والبلطجة.

وكان أهالي قرية فيشا بمركز المحمودية، فوجئوا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، باصطحاب أحد البلطجية المعروفين، مجموعة من أنصاره وقاموا بمهاجمة منزل أحد الأهالي مستخدمين الأسلحة البيضاء والشوم والعصا.

لم يجد أهالي المنزل وسيلة للدفاع عن أنفسهم منه ومن أنصاره، سوى الحجارة لمنع اعتدائه عليهم، وقاموا بالصعود أعلى المنزل وانهالوا عليه ضربًا بالحجارة، حتى سقط غارقًا في دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة أمام المنزل، بينما تمكن أنصاره من الهرب. 

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد بالعثور على جثة مجهولة بأحد شوارع قرية فيشا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة والتحريات، وأقوال الأهالي وقوع مشاجرة بين المجني عليه وآخرين، مما تسبب في إصابة المجني عليه بجرح بفروة الرأس من الخلف، ووجود دماء بالأنف والأذن وسحجات بالعين اليسرى وتورم بالجانب الأيسر إثر كدمة.

تم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وقررت تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

تابع مواقعنا