الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. تسليم 19 جثمانًا من ضحايا حادث تصادم أتوبيس أسيوط-البحر الأحمر لذويهم

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
السبت 17/أبريل/2021 - 12:36 ص

تعرف الطب الشرعي على هوية 21 شخصًا تفحمت جثثهم إثر حدوث حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل محملة بالبترول على طريق أسيوط - البحر الأحمر، الذي وقع صباح يوم الأربعاء الماضي.

وقال مصدر بمديرية الصحة بأسيوط إنه تم اليوم تسليم 19 جثمانًا من ضحايا الحادث لذويهم، حيث تم التعرف على الجثامين التي تم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى الإيمان العام، والبالغ عددها 10 جثامين، وهم إسلام محمود محمد، 23 عاما، وجورج راضى دوس، 33 عاما، ورمضان عبدالسلام محمد، ورمضان الدقينى كامل، 34 عاما، ومحمد خالد جاد المولى، وخالد جاد المولى محمد، 40 عاما، ومكاريوس فتحى حلمى مكاريوس، 27 عاما، وصابر خليفة شحاته، 43 عاما، وسمعان الفى بولس، وعماد عبدالمالك جوهر.

وأضاف أنه تم تسليم 8 جثامين من الضحايا لذويهم، بعد التأكد من هويتهم وإصدار تصريحات التسليم والدفن، ويتبقى في المشرحة جثمانين جار إنتظار وصول ذويهم لتسليمهم.

وتابع أنه تم التعرف على 9 جثامين من الضحايا  التي تم التحفظ عليها  بمستشفى أسيوط العام، وهم على محمد على، 18 عاما، وسمية عبدالسميع محمود، 37 عاما، وغريب محمود عبدالعال، 44 عاما، ومحمود سعد أحمد، 33 عاما، وفاطمة الزهراء عبدالسميع، 27 عاما، ومحمد صلاح عبد الرحمن محمد، 34 عاما، وأحمد على عبداللطيف، 40 عاما، وعبدالرحمن عبدالسميع، 31 عاما، وكمال وليم قديس سليمان، 41 عاما.

وأشار إلى أنه تم تسليمهم اليوم لذويهم بعد التأكد من هويتهم واستخراج تصاريح التسليم والدفن، مشيرًا إلى أنه يتبقى بمشرحة مستشفى أسيوط العام جثمانين، جار استخراج نتائج التحليل وتصاريح الدفن والتسليم.

تابع مواقعنا