الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"عرف واحدة تانية عليا".. سيدة تطلب الخلع وتتهم زوجها بإقامة علاقة مشبوهة مع أخرى

محكمة_ أرشيفية
حوادث
محكمة_ أرشيفية
الخميس 29/أبريل/2021 - 11:37 م

أقامت موظفة دعوى أمام محكمة الأسرة ضد زوجها تطلب فيها الخلع لاستحالة العشرة معه لكونه شخصا كذابا وخائنا، وادعت فيها خيانة زوجها لها وعلاقته بسيدة أخرى وعند مواجهته قابلت ذلك بالضرب المبرح؛ ما تسبب لها بكدمات في جسدها.

وأضافت الزوجة أن زوجها تقدم لخطبتها ثم زواجها عن طريق معرفة سابقة بين الأهل، وأشارت إلى العلاقة الطيبة التي جمعتهما في الخطبة وفي بداية الزواج إلى أن تعرف على فتاة أخرى حيث تبدل حاله.


وقالت: “علمت بهذه العلاقة بمحض الصدفة عند سماع إجراء مكالمة هاتفية لهما في منتصف الليل يتبادلون فيها كلمات الحب وعند مواجهته قابلت ذلك بالضرب المبرح والحبس داخل المنزل”.

وأضافت: “تفاجأت من جرأته عندما صرح لي بحبه لها وأنه على علاقة بها وأنه يريد الزواج منها، فعلى الفور قمت بإبلاغ والده وتحدث معه لينهي هذه العلاقة ولكنه لم يرجع وزاد ذلك هجره لي ما يقرب من سنة ونصف ومع ذلك حاولت التحلي بالصبر إلى أن ضاق بي الحال”.

وتابعت: “مررت بسنة ونصف من أصعب أيام العمر مما قابلته من إهانة وضرب والامتناع عن مصاريف المنزل وعند مواجهته “قالي أهلك يصرفوا عليكي ويأكلوكي”، وخوفا من حمل لقب مطلقة ضغط عليّ الأسرة بالصبر مع مرور الوقت هيتغير.. ولكن ضاق بي الحال ونفذ صبري وتركت المنزل وعدت إلى منزل أهلي”.

تابع مواقعنا