الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف الملاح يعلق على دوره في الاختيار 2 والمساهمة بالقبض على "الغرابلي"

من الاختيار 2
فن
من الاختيار 2
الخميس 06/مايو/2021 - 09:44 م

كشف الفنان الشاب شريف الملاح، عن سعادتهُ البالغة بعد المشاركة في مسلسل "الاختيار 2" خاصة بالتمثيل أمام فنان بحجم أحمد مكي.

وعن دوره، قال الملاح في تصريحات صحفية: "شرف لأي فنان مهما كانت شهرته التمثيل ولو كلمة واحدة في مسلسل وطني بحجم الاختيار".

وأردف: "ساعدت مكي والأمن الوطني في الإيقاع بأشرف الغرابلي عضو تنظيم أنصار بيت المقدس بالمسلسل، وإن شاء الله ستكون هذه هي الخطوة التي أعود بها للتمثيل مرة أخرى بعد جائحة كورونا حيث عودت لعالم الدراما وفي انتظار عمل سينمائي جديد".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي” وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

يذكر أن شريف الملاح شارك في العديد من المسرحيات في دول عربية كثيرة منها الكويت والإمارات وشارك في بطولة فيلم "الكتيبه 418" في دور الضابط نبيل القداح، ومسلسل "المغني" للكينج محمد منير في دور مازن ومسلسل "لأعلى سعر" لنيللى كريم في دور محسن ومسلسل "رسائل" لمي عز الدين.

تابع مواقعنا