السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"وكل ما نفترق" حلقة 24.. ريهام حجاج تنتقم لموت شقيقتها

مسلسل وكل ما نفترق
فن
مسلسل وكل ما نفترق
الجمعة 07/مايو/2021 - 03:49 ص

عرضت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "وكل ما نفترق"، بعنوان الفراق الرابع والعشرون "تصريح بالقتل"، وتتصاعد الأحداث فى إطار مشوق، إذ أخذت ريهام حجاج  بثأر شقيقتها وقتلت أيتن عامر، ومحمد جمعة بمساعدة حامد، ثم توالت الأحداث فى شكل ينتقل من الغموض للوضوح خطوة بخطوة.

ويعرض لكم "القاهرة 24" ملخص بأهم وأبرز أحداث الحلقة الـ24 من "وكل ما نفترق" بعنوان الفراق الرابع والعشرون "تصريح بالقتل".

تبدأ الحلقة بزيارة "حسام " أحمد فهمى، و "وداد" هاجر احمد، لقريبه تاجر المخدرات، ويدور بينهم حوار ينتهى بقتل حسام له، وبعد قتله يتفق مع رجاله ان يعملوا لحسابه وسيعطيهم ضعف ما كانوا يأخذوه.

تطلب "حنان" أيتن عامر، من الدكتور "عشماوى"، ان يذهب معها مشوار له علاقة بحبيبها القديم راغب، وهو يوافق.

تظهر "راوية" هند عبد الحليم وهى تسرح فى النار ثم تتخيل انها داخل قفص زجاجى، وتتخيل ان المرحومة "زينب" شقيقة "قمر"، تهددها بالقتل كما قتلتها، ثم تظهر "قمر" وتهددها هى الأخرى انها ستأخذ ثأرها منها.

يصلا حنان، وعشماوى إلي المكان، وعندما يدخلا لا نسمع سوى صوت إطلاق النيران، وتظهر بعدها حنان ملقاة على الأرض، ويخرجا "قمر" ريهام حجاج، و "حامد"، أمام عشماوى مطالبان بحق زينب، ولكن عشماوى يعترف انه من فعل كل شيء وليس لحنان ذنبا، فيخنقه حامد حتى يموت.

ترسل "قمر رسالة لـ"حسام"، من رقم حنان بها موقع مكان وتطلب منه أن يأتى بمفرده لأنها تحتاجه، وعندما تلتقى به تحضر جثة حنان، فيلومها حسام على أنها قتلتها، ولكن فى النهاية يعترف لقمر بأنه لن يستطيع قتلها لأنه مازال يحبها.

يذهب حسام لوالده بجثة "حنان"، فيحزن ويطلب منه عدم تدخل الشرطة فى الموضوع، ويقيم لها عزاء.

تجتمع "قمر" بالبقية، ويقرأوا في الجريدة خبر أن "حسنى"، و"إجلال"، كانا محكوما عليهما بالسجن وأنهما هاربان من الشرطة، وترى قمر فى الورق أيضًا أن الكبارية الجالسين فيه يعود لـ"عادل مخلوف"، وهو ابن عم "حسام مخلوف" أحمد فهمى.

يحدث فلاش باك، وتظهر إجلال وهى تغنى فى هذا الكبارية، ويطلب منها عادل ان تذهب لرجل تغنى له فى المنزل، ولكنها ترفض وتطلب من حسنى يساعدها لكى لا تذهب، وبالفعل يساعدها ويضرب الرجال حتى لا تذهب معهم.

وفى نهاية الحلقة، تسأل قمر عن "سعيد"، فتجيبها راوية انه ذهب إلى الخيالة ليبحث عن حسنى.

ويشارك بجانب ريهام حجاج في بطولة العمل أحمد فهمي، رانيا يوسف، ايتن عامر ،عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، هند عبد الحليم، طارق عبد العزيز، أحمد النجار ومن تأليف محمد أمين راضي وإنتاج طارق الجنايني، من اخراج كريم العدل.

تابع مواقعنا