السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشاعر جمعة الغويص يحضر لعمل غنائي جديد مع حسين الجسمي

جمعة الغويص
فن
جمعة الغويص
الأربعاء 12/مايو/2021 - 06:20 م

يحضر الشاعر الإماراتي جمعة الغويص لعمل غنائي جديد يقوم بكتابته هذه الفترة من خلال عمل شعري يتناول وصفًا لدولة الإمارات، يفاضل بين عدد من المطربين لتقديمها كعمل فني متكامل، على أن يكون النجم حسين الجسمي أبرز المرشحين لغنائها.

وقال الغويص، في تصريحات صحفية، إنه انتهى بشكل شبه كامل من كافة تفاصيل كتابة الأغنية، والتي تتناول قصص مبنية على وقائع لدولة الإمارات، وذلك في إطار درامي وطني يكشف كيف عبرت الإمارات بحب كل من حولها إلى هذه الدرجة من الاستقرار و الرقي.

وأضاف الغويص أنه يتمنى أن يلقى العمل عند طرحه إعجاب الجمهور العربي وليس الإماراتي فقط، متمنيًا أن يكرر التجربة مرة أخرى مع الجسمي بعدما قدما عملا فنيا مشابها لهذا العمل.

الجدير بالذكر أن الغويص والجسمي اشتركا في أغنية عن الإمارات حملت عنوان "تجلت بوظبي"، وحققت الأغنية حالة نجاح كبيرة للغاية.

كما قدم عدة قصائد أخرى من ضمنها أوبريت "خليفة والوطن" وتحتوي على ثلاث قصائد مغناة، كما قدم أغنية “داري علمها" من ألحان محمد الأحمد وغناء ميحد حمد، وجدد التعاون معه في كلا من سيدي الطيار والله يا دار زايد وقدم أغنيتين البيرق ونار الحروب من غناء عيضة المنهالي.

تابع مواقعنا