الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريح مؤثر للفنان سمير غانم قبل وفاته: أنا بخاف من الموت (فيديو)

الفنان سمير غانم
كايرو لايت
الفنان سمير غانم
الخميس 20/مايو/2021 - 06:05 م

توفي، منذ قليل، الفنان سمير غانم، وذلك بعد تدهور حالته الصحية، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية السابقة مع الراحل الكبير سمير غانم، رد على سؤال حول أكثر مخاوفه في الحياة قال: “أخاف من الموت”، حيث ذكر أن الخوف يتسلل إلى وجدانه كلما تذكر الموت.

كما سُئل الفنان عندما حلّ ضيفًا على برنامج "الليلة دي" عام 2015 عن أكثر شيء يخاف منه سمير غانم، فكان رده أيضًا: "اللي كل واحد بيخاف منه، الموت.. ما بحبوش".

وكان الراحل سمير غانم، قد كشف أن عام 2015 هو العام الأصعب بالنسبة له، وذلك لأنه شهد وفاة الكثير من المقربين إليه، وأن أكثر من تأثر بوفاته هو الراحل غسان مطر، حيث قال: "أثر فيا أوي لأن ده كان الصديق الوحيد ليا في الوسط الفني".

وفي وقت سابق كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، آخر تطورات حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز الصحية.

وقال تاج الدين في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" تقديم شريف عامر: “أتابع إعلاميا حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ومازالت حالتهما تحتاج إلى مزيد من الرعاية والعلاج، وأتمنى لهم الشفاء العاجل”.

فيما أوضح رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا الدكتور حسام حسني، أن حالة الفنان سمير غانم لم تتحسن، وما زالت مسحته إيجابية، ولم يتعافَ بعدُ كما أشاع البعض.

تابع مواقعنا