الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أوقاف المنوفية" تعلن طرح صكوك أضحية العيد بـ2000 جنيه

الشيخ زكريا الخطيب
محافظات
الشيخ زكريا الخطيب
السبت 22/مايو/2021 - 11:42 م

أعلنت مديرية أوقاف المنوفية عن طرح صكوك عيد الأضحى، في جميع الإدارات التابعة لها، بقيمة 2000 جنيه للصك الواحد، مع إعطاء مشتري الصكوك إيصالا بالمبلغ المدفوع.
 أوقاف المنوفية تطرح صكوك الأضحية 

وأكد الشيخ زكريا الخطيب، وكيل أوقاف المنوفية، متابعته لمشروع صكوك الأضحية، معلنًا طرح المديرية صكوك الأضحى في جميع الإدارات التابعة للمديرية وكذلك الديوان العام، بقيمة الصك 2000 جنيه.

وأهاب الشيخ زكريا الخطيب بمشتري الصكوك، أنه في حالة شراء الصك، ولم يستلم الصك الاتصال بفضيلته فورًا لاتخاذ اللازم.
 



أوقاف المنوفية تفتتح ثلاث مساجد 

وافتتحت أوقاف المنوفية، أمس الجمعة، ثلاثة مساجد، الأول مسجد النور الإسلامي، بقرية هيت في منوف وأدى الخطبة، فضيلة الدكتور كمال فوزى السباعي وكيل المديرية، بعنوان كف الأذى صدقة مع الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية والالتزام بالموضوع والوقت المحدد، كما قررت الوزارة.

كما افتتحت أوقاف المنوفية، المسجد الثاني وهو مسجد الهدى علوش، غرب الطرانه السادات، وأدى الخطبة فضيلة الشيخ رجب الخراشىي، مدير إدارة السادات بعنوان كف الأذى صدقة مع الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية والالتزام بالموضوع.

كما تم افتتاح المسجد الثالث، وهو مسجد الشهداء بقرية طنبدي، وأدى الخطبة فضيلة الشيخ شعبان حسانين مفتش بالإدارة، بحضور مدير الإدارة بعنوان كف الأذى صدقة مع الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية، والالتزام بالموضوع والوقت المحدد، كما قررت الوزارة في تعليماتها. 

 

صك الأضحية
تابع مواقعنا