الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يُصدر قرارًا بتعيين "محمد مسعد" مديرًا للعلاقات العامة والإعلام

محمد مسعد عامر
كايرو لايت
محمد مسعد عامر
الإثنين 24/مايو/2021 - 01:45 م

 أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، قرارًا بتعيين محمد مسعد عامر، مديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة، وذلك في إطار تمكين القيادات الشبابية الفاعلة في المواقع القيادية.

بدأ "محمد مسعد" موظفًا بالبوابة الإلكترونية بالمحافظة ضمن فريق عمل، ولتميزه في العمل تم ترقيته لموقع مسئول الإعلام بالديوان العام، وشغل المنصب لمدة 5 سنوات قدم خلالها نموذجًا مشرفًا للعمل، وشهد المركز الإعلامي تطورًا كبيرًا خلال الفترة. 

حصل "مسعد" على العديد من التكريمات، وذلك من وزارة التنمية المحلية ومحافظة بورسعيد، وشارك في إنجاح العديد من الفعاليات والزيارات الكبرى للمحافظة أبرزها "زيارة الرئيس السيسي، زيارة رئيس الوزراء، مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم، زيارات العديد من الوزراء، بورسعيد عاصمة الثقافة". 

 

يملك محمد مسعد خبرات كبيرة في مجال الإعلام ساهمت في نجاحة في التسويق لعدد من المشروعات القومية العملاقة، مثل "إنفاق قناة السويس، ميناء بورسعيد، التأمين الصحي الشامل، محور 30 يونيو، الميناء البري، بازار بورسعيد، مول الفرما، سوق الأسماك، سوق العصر"، ويربطه علاقة عمل طيبة بالمواقع الإخبارية والصحف، وكذلك القنوات الفضائية مما يجعله قادرًا على توثيق جهود الدولة على أرض محافظة بورسعيد. 

 

أكد "محمد مسعد" في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن توليه المنصب سيكون دافعًا لبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمنظومة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بورسعيد، وذلك بالتعاون مع اللواء محمد التايب مستشار محافظ بورسعيد للعلاقات العامة، وفي إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

تابع مواقعنا