الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. الدفع بكراكات للمساعدة في انتشال جثمان غريق المنوفية

جهود البحث عن جثمان
محافظات
جهود البحث عن جثمان طفل
الخميس 27/مايو/2021 - 06:39 ص

أعلن مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، عن التنسيق مع مديرية الري بالمحافظة، لدفع بكراكات المديرية للمساعدة في جهود البحث عن جثمان الطفل عبد الرحمن طارق، والذي لقى مصرعة غرقًا في فرع دمياط في النيل المار أمام مركز أشمون، منذ 8 أيام.

 

الدفع بثلاث كراكات للمساعدة في انتشال غريق المنوفية 

 

وأكد المصدر الأمني لـ"القاهرة 24"أن جهود البحث لازالت جارية، وأن كل القيادات في المحافظة تتابع الجهود على مدار الساعة، كما تم الدفع ب 24 غواص من 6 محافظات، بالإضافة إلى وصول غواصين متطوعين للمساعدة، مشيرًا إلى توفير 3 كراكات للمساعدة في عمليات البحث، تلبية لطلبات الأهالي.

وشدد المصدر الأمني على تقدير ما يعانية أهل الطفل من ضغوط وأن كل من يشارك في مساعي الإنقاذ سواء من القيادات أو الغواصين يعتبرون الطفل الغريق ابنهم، ولن يكلوا في السعي لاستخراج الجثمان.

 

محافظ المنوفية: أتابع على مدار الساعة مساعي انتشال جثمان طفل أشمون 

 

 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الدفع بثمانية فرق إنقاذ من 6 محافظات مكونين من 24 غواصًا، بالإضافة إلى 5 ضباط من قسم الشرطة، للبحث عن جثة الطفل الغريق عبد الرحمن الذي لقي مصرعه قبل سبعة أيام في بحر أشمون.

 

 

وأضاف محافظ المنوفية، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أن جهود انتشال الجثمان مستمرة، وأنه يتابع الجهود المبذولة لحظة بلحظة علي مدار الساعة، بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية والوحدة المحلية بأشمون، مؤكدا أن المحافظة لن تدخر جهدا للمساهمة في استخراج جثمان الطفل عبدالرحمن.

 

وتجمع العشرات من أهالي قري مركز أشمون، للمساعدة في عمليات البحث مع الغواصين والكركات، خلال مساعي استخراج جثمان الطفل عبدالرحمن طارق، الذي لقي مصرعه غرقا، قبل ثمانية أيام في فرع دمياط، موجهين الشكر لللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، لتلبية مطالب الأهل.

 

 

تابع مواقعنا