السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السوشيال ميديا تتحول لساحة احتفال بفوز الأهلي بالسوبر الإفريقي

النادي الأهلي
فن
النادي الأهلي
الجمعة 28/مايو/2021 - 09:42 م

عمت حالة من الفرح لفوز القلعة الحمراء بكأس السوبر الإفريقي على نادي بركان المغربي، مساء اليوم، في مباراة أُقيمت على ستاد جاسر بن حمد.

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي لساحة للتعبير عن الفرح، منهم عدد من الفنانين، حيث نشر الفنان أحمد فهمي صورة لفرحة جمهور النادي الأهلي رافعين لافتة مكتوب عليها “لكل شيء نهاية.. وملكها واحد”، وعلق على الصورة قائلًا: “ولا في غيره يفرحني، ألف مبروك لنادي القرن ومك أفريقيا”.

أحمد فهمي 

واحتفلت الفنانة رنا سماحة بالفوز، ونشرت صورة لاعبي النادي الأهلي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت قائلةً: “أبطال إفريقيا.. الأهلي.. السوبر الإفريقي”.

رنا سماحة 

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن فرحتها، ونشرت صورة للاعبي النادي الأهلي وبخلفيتهم برج القاهرة، وذلك عبر “تويتر”، وعلقت على الصورة قائلةً: “دوري أبطال إفريقيا.. السوبر الإفريقي.. الدوري المصري.. كأس مصر.. ثالث العالم.. المهمة تمت بنجاح”.

رانيا يوسف

وشارك المطرب حكيم جمهوره بفيديو من أغنيته “الليلة عيد” والتي صممها على مشاهد من المباراة، ونشرها عبر صفحته الفنية على “فيس بوك”، وعلَق قائلًا: “مبروك للنادي الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي، إنجاز جديد للكرة المصرية”.

 ووجه الفنان أحمد رزق تهنئة لجمهور النادي الأهلي، معربًا عن سعادته، ونشر صورة للاعبي القلعة الحمراء، عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلًا: "مبروووك يا أهلاوية.. ولا غيره يفرحني". 

تابع مواقعنا