الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قناوي مغترب بالكويت يستغيث: "أنقذوا والدتي من بطش أشقائي"

حمام ووالدته
محافظات
حمام ووالدته
الأحد 30/مايو/2021 - 11:35 م

استغاث حمام محمود مصطفى بدوي، عامل بدولة الكويت، مقيم بقرية دنفيق التابعة لمركز جنوبي محافظة قنا، باللواء أشرف الداوودي محافظ قنا، والأجهزة الأمنية بقنا لإنقاذ والدته من بطش أشقائه من والده بعد اعتدائهم عليها داخل منزلها، مستغلين وجوده خارج مصر.

وقال حمام محمود لـ"القاهرة 24"، إن بداية الواقعة بدأت عقب سفره إلى الكويت، حيث تواصلت معه والدته رسلية إسماعيل عبدالرحمن عبدالله، البالغة من العمر 70 عامًا، لتخبره بأن أشقاءه من والده اعتدوا عليها وسرقوا بعض محتويات المنزل، لافتًا إلى أنه استعان بكاميرات مراقبة لمتابعة والدته في المنزل، وتأكد من صحة حديثها.

وأضاف محمود أن كاميرات المراقبة رصدت اعتداء أشقائه على والدته وسرقة بعض محتويات المنزل، مشيرًا إلى أنه حرر محاضر ضدهم بتهمة السرقة، إلا أنهم فروا هاربين ولم تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبطهم حتى الآن.

وأشار إلى أن والده انفصل عن والدته منذ 20 عامًا، ولم يمنع أشقائه من تصرفاتهم تجاه والدته، مضيفًا أنهم يحاولون ترهيبها للاستيلاء على المنزل رغم أنه ملكه، ويمتلك جميع الأوراق التي تثبت ملكيته للمنزل، مناشدًا الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط أشقائه حتى يطمئن على والدته خاصة وأنها ترفض ترك المنزل والانتقال للعيش معه بدولة الكويت.

تابع مواقعنا