الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كان يعاشرني في عربيته".. ننشر اعترافات طفلة حملت سفاحًا من سائق وألقت رضيعها أمام ستاد قنا الرياضي

الطفل المتوفي
محافظات
الطفل المتوفي
الإثنين 31/مايو/2021 - 04:57 م

أدلت الطفلة الأم المتهمة بإلقاء رضيعها أمام ستاد قنا الرياضي، أمام موقف قوص بمدينة قنا، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، عن واقعة تورطها في علاقة غير شرعية، مع سائق نتج عنها حمل سفاح، وبعد ولادتها ألقت رضيعها في الشارع خشية الفضيحة.

وقال مصدر أمني لـ"القاهرة 24"، إن المتهمة “رحمة. ع. م” 15 عامًا، مقيمة بمنطقة المساكن بقنا، اعترفت أمام النيابة بأنها دخلت في علاقة غير شرعية مع سائق يدعى أحمد، يبلغ من العمر 20 عاما، وتعرفت عليه نتيجة عمل شقيقها الأكبر معه تباعا بالسيارة، وأشارت المتهمة إلى أن السائق وعدها بالزواج ما دفعها للدخول معه في علاقة غير شرعية، مؤكدة أن والدتها كانت على علم بتلك العلاقة.


وأضافت رحمة في اعترافاتها، أن السائق كان يعاشرها معاشرة الأزواج في سيارته، وأحيانا أخرى في منزلها عند غياب والدتها وزوجها، حيث إن والدها منفصل عنها منذ عدة سنوات، مشيرة إلى أنه نتج عن تلك العلاقة حمل سفاح، وأنجبت طفلا ذكر، إلا أنها اتفقت مع والدتها على إلقائه بالشارع خوفا من الفضيحة.

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني لـ"القاهرة 24"، وفاة الطفل الذي عثر عليه أمام ستاد قنا الرياضي منذ أيام، أثناء خضوعه للعلاج بالمستشفى، بعد التعرف على هوية والده ووالدته، والتي بينت التحريات وجود علاقة غير شرعية بينهما.

وكشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا غموض العثور على طفل رضيع حديث الولادة، ومجهول الهوية أمام ستاد مدينة قنا، وذلك بجوار موقف قوص، قبل إلقاء القبض على والد الرضيع.

وبينت التحريات، أن كاميرات المراقبة في المنطقة، كشفت قيام طفلة -تم التعرف على هويتها وتبين أنها تبلغ من العمر 15 عامًا- بالدخول في علاقة غير شرعية، وأنجبت طفلاً، فألقته أمام منطقة ستاد قنا هربًا من الفضيحة.

تابع مواقعنا