السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تألق أمام الأبيض وسجل ثنائية في بيراميدز.. أبرز ما قدمه نجل ميدو صفقة الزمالك المنتظرة

نجل ميدو
رياضة
نجل ميدو
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 03:52 م

خاطب مسؤولو نادي الزمالك، نظرائهم في وادي دجلة، للحصول على خدمات علي أحمد حسام، مهاجم قطاع الناشئين مواليد 2003، خلال الفترة المقبلة.

وظهر نجل أحمد حسام (ميدو)، نجم الكرة المصرية السابق، خلال مشاركته مع الغزلان في بطولة الجمهورية بشكل لافت، مما جعله محل أنظار العديد من أندية الدوري، على رأسهم نادي الزمالك.

نجل مهاجم توتنهام السابق من مواليد 2004، إلا أنه يشارك في الأعمار السنية الأكبر، بسبب مستواه اللافت، ومساهمته في العديد من الأهداف التي أحرزها ناشئو وادي دجلة في بطولة الجمهورية.

تلقى نجل ميدو عددًا من العروض خلال الفترة الماضية، للرحيل عن صفوف الفريق الدجلاوي، إلا أن الزمالك قد يحسم الصفقة لصالحه، باعتبار والده لاعبًا سابقًا في صفوف القلعة البيضاء.

شارك علي أحمد حسام (ميدو) في جميع مباريات بطولة الجمهورية بشكل أساسي رفقة وادي دجلة، وظهر بشكل لافت كما سجل العديد من الأهداف في الموسم المنصرم، أبرزها ثنائية في شباك بيراميدز.

كما أجاد نجل ميدو بشكل لافت للنظر في مباراة الزمالك أمام وادي دجلة مواليد 2003، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بهدفين مقابل هدف، تحت أنظار طارق يحيى، الذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب وأشاد بمستواه اللافت.

وزير الرياضة الإسباني يؤكد تطعيم المنتخب بلقاح كورونا قبل يورو 2020

تابع مواقعنا