الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار طالبة جامعية بتناول حبة الغلة السامة بالدقهلية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 04:50 م

انتحرت طالبة بكلية العلوم جامعة الزقازيق، ومقيمة بقرية سنفا التابعة لمركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بتناول قرص يُستخدم في حفظ الغلال "حبة الغلة السامة"، بسبب خوفها من نتيجة الامتحانات.

ونقلت الطالبة إلى المستشفى جثة هامدة، وبسؤال والداها  قررا أن ذلك لمرورها بحالة توتر لخوفها من الرسوب بامتحانات نهاية العام الدراسي.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى دماص المركزي بوصول “مروة.ع.م.م”20 سنة طالبة بكلية العلوم جامعة الزقازيق ، ومقيمة بقرية " سنفا " دائرة المركز مصابة بحالة إعياء اثر تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها المستشفى.

وبانتقال الضباط والفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وبسؤال كل من والدها "عادل.م.م"64 سنة بالمعاش، ووالدتها " أمال.أ.م" ربة منزل ، ويقيمان بذات القرية، قررا بتناول ابنتهما قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلة " حبة الغلة السامة".

وبالفحص تبين أن الفتاة تمر بحالة توتر لخوفها من الرسوب بامتحانات نهاية العام الدراسي، مما أدى إلي حدوث إصابتها بأعراض شديدة أودت بحياتها ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر 5424 إداري ميت غمر لسنة 2021، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

تابع مواقعنا