الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المباراة الافتتاحية.. تشكيل تركيا المتوقع لمواجهة إيطاليا في يورو 2020

منتخب تركيا
رياضة
منتخب تركيا
الجمعة 11/يونيو/2021 - 10:48 ص

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية إلى ملعب "الأوليمبيكو" بالعصمة الإيطالية روما، حيث يواجه منتخب تركيا نظيره منتخب إيطاليا، في افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا “يورو2020”.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الجمعة.

وسيتم بث المباراة على  beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2، بتعليق حفيظ دراجي، ويتولى الحكم الهولندي داني ماكيلي، مسؤولية إدارة المباراة.

ويقع منتخب تركيا في المجموعة الأولى في يورو 2020، برفقة منتخبات إيطاليا وسويسرا وويلز، حيث يبدأ رحلته بمباراة الافتتاح أمام المنتخب الإيطالي، اليوم الجمعة 11 يونيو 2021، ثم يواجه نظيره منتخب ويلز في 16 من الشهر ذاته، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة، قبل أن يختتم لقاءاته بمواجهة المنتخب السويسري يوم الأحد 20 يونيو على ملعب باكو الأولمبي.

ومن المتوقع أن يبدأ ينول جونيس، المدير الفني للمنتخب التركي المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: تشاكير.

الدفاع: محمد زكي سيلك، سويونكو، ديميرال، ميراش.

الوسط: يوكوشلو، يازيسي، أيان.

الهجوم: هاكان تشالهان أوغلو، بوراك يلماز، كرامان.

والتقى المنتخبان من قبل 10 مرات، وحقق إيطاليا الفوز 7 مباريات مسجلًا 18 هدفًا، وحسم التعادل 3 مواجهات، ولم يحقق المنتخب التركي الفوز في أي مباراة، وسجل 5 أهداف.

يذكر أن الهداف التاريخي لمنتخب تركيا في كأس أمم أوروبا، اللاعب سميح شنترك، برصيد 3 أهداف، ولم يحقق البطولة من قبل وأقصى إنجازاته في اليورو الوصول إلى دور الـ4 عام 2008، وخرج عندما هُزم من منتخب ألمانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

تابع مواقعنا