السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرتينز يتحدث عن استعدادات منتخب بلجيكا لمواجهة روسيا في اليورو

ميرتينز
رياضة
ميرتينز
الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:12 م

تحدث درايس ميرتينز، جناح منتخب بلجيكا، عن استعدادات الشياطين الحًمر لمواجهة روسيا، غدًا السبت، على ملعب "جازبروم آرينا" في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من مسابقة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وقال ميرتينز خلال تصريحات صحفية: "روسيا؟ أعتقد أن إحدى أكبر مزايا روسيا هي قدرة مهاجمهم على الاحتفاظ بالكرة، إنه قوي للغاية، أنا حقًا أحب الطريقة التي يلعب بها أرتيم دزيوبا (مهاجم منتخب روسيا)، لكن لدي ثقة كاملة في المدافعين".

وأضاف: "نحن نعرف الفريق وكيف يلعب، أعتقد أن لديهم لاعبين رائعين، ولديهم روح كبيرة، وهم يقدمون أداءً جيدًا في البطولات الكبيرة، نتعامل معهم باحترام كبير، من الواضح أننا نريد الفوز بالمباراة".

وواصل حديثه: "قبل عامين، كان لا يزال لدينا كومباني وديمبيلي وفيلايني، أنا واثق من الفريق الذي لدينا الآن، لكننا سنفتقدهم بالتأكيد، لذا فإن القول بأننا أقوى لأننا نمتلك المزيد من الخبرة قد يجعل هناك استنتاجات أخرى".

ويواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب روسيا، غدًا السبت، على ملعب "جازبروم أرينا" في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

تابع مواقعنا