الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ"بائع الطماطم" على فيديو إلقاء المحصول في مصرف بالشرقية

البائع
محافظات
البائع
السبت 12/يونيو/2021 - 04:17 م

كشف فؤاد محمد فؤاد، البائع بطل مقطع الفيديو المتداول لواقعة إلقائه محصول طماطم في مصرف مياه بمحافظة الشرقية، كواليس وأسباب الفيديو ووقت حدوثه.

 

وقال "فؤاد" في مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه هو من ألقى بالطماطم في مصرف المياه كما جاء بالفيديو، مشيرًا إلى أن الواقعة قديمة.

 

وأوضح البائع، خلال حديثه، أن الطماطم التي ألقاها في مصرف المياه لم تكُن صالحة، على حد وصفه: "لما يروحوا ويبصوا على الطماطم هيعرفوا إن هي مش تنفع لحاجة".

 

وأشار البائع، ابن قرية “تلراك” التابعة لمركز ومدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، إلى أن الواقعة قديمة وأنه ألقى المحصول في المياه لفساده، -على حد وصفه-، منوهًا بأنه فوجئ بتصدره محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما لاقاه المقطع المصور للواقعة من صدى.

وفي وقتٍ سابق، كشف أحمد الباز، أحد شهود العيان على واقعة إلقاء محصول الطماطم في مصرف المياه كواليس الفيديو المنتشر للواقعة، مؤكدًا على أنها "قديمة" تعود لوقت بداية أزمة انتشار وتفشي وباء كورونا خلال الربع الأول من العام الماضي، قبل أن يضيف في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن بطل الواقعة ومن ظهر في الفيديو يُلقي الطماطم في مياه المصرف بائع بسيط يُدعى "فؤاد"، وأن الواقعة حدثت في بلدته قرية "تلراك" التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، وذلك إبان بداية أزمة تفشي فيروس كورونا المُستجد، حيث كانت هناك تشديدات بعدم إقامة الأسواق ومنعها بصورة تامة، فيما كان البائع يفرش بضاعته بالسوق لساعات معدودة.

 

وقبل ساعات قليلة، انتشر مقطع فيديو لإلقاء بائع لمحصول الطماطم في مصرف مياه بمحافظة الشرقية، وسط ردود فعل واسعة أحدثها الفيديو ما بين من يشجب ويُدين مثل هذا التصرف، والذي أرجعه البعض إلى "جشع" من جانب البائع للحفاظ على ثبات سعر المحصول وعدم انخفاض الثمن.

القصة الكاملة للتخلص من محصول الطماطم في مصرف بالشرقية (فيديو)

تابع مواقعنا