الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يفتتح مدارس ومشروع صرف صحي بمركز الشهداء تزامنًا مع العيد القومي

افتتاح مشروعات في
محافظات
افتتاح مشروعات في المنوفية
الأحد 13/يونيو/2021 - 06:23 م

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم، عددًا من المشروعات في مركز الشهداء، بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة، والذي يوافق 13 يونيو، حيث افتتح مدارس دراحيل و30 يونيو ومشروع صرف صحي جزيرة الحجر.

وشملت جولة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مشروع صرف صحي جزيرة الحجر، بإجمالي تكلفة 52 مليون جنيه، كما وافق على تخفيض نسبة 50% من الرسوم المستحقة لمركز معلومات شبكات المرافق لتوصيل خدمة الصرف الصحي لأهالي القرية استجابة لمطلبهم.

 

محافظ المنوفية يفتتح مشروعات في الشهداء بالتزامن مع العيد القومي 

وأزاح محافظ المنوفية، الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع واستمع الى شرح تفصيلي من المهندس رشدي عمر ،عن مكونات المشروع وأليات العمل به والموقف التنفيذي له، مشيراً أن المشروع يتكون من محطة رفع وشبكات انحدار وخط طرد، حيث تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال المدنية والكهروميكانيكية لمحطة الرفع بنسبة 100%، كما تم الانتهاء من تنفيذ شبكة انحدار بنسبة 100% بطول 18,5 كم، بالإضافة إلي الانتهاء من تنفيذ خط الطرد بنسبة 100% بطول 3 كم، مؤكداً أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ 4 محطات صرف صحي بنطاق المركز بمعرفة الهيئة بنهاية شهر يوليو القادم .

كما أزاح محافظ المنوفية الستار عن اللوحة التذكارية لمدرسة دراجيل الرسمية للغات، والمقامة على مساحة 2450 م2 وبقيمة تعاقدية تزيد عن 10 مليون جنيه و بإجمالي 28 فصلا دراسيا، ووسط حفاوة بالغة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب قام محافظ المنوفية بتقديم التهنئة للحضور بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

وقرر المحافظ صرف مكافاة مالية لإدارة المدرسة والعاملين بها تقديرًا لهم ولظهورهم بالمظهر اللائق والمشرف، وكذا إعداد شهادة تقدير لمدير المدرسة تقديراً له، كما وجه المحافظ بعرض دراسة بشأن تنفيذ ملعب نجيل صناعي وإنشاء معمل صوتيات بالمدرسة للارتقاء بالخدمات التعليمية للطلاب.

وشملت الجولة افتتاح مدرسة شهداء 30 يونيو الرسمية للغات بقرية كفر دنشواي، على مساحة 2020 م2 و بقيمة تعاقدية تزيد عن 8 مليون جنيه وبإجمالي 22 فصلا دراسيا، والتي تحتوى على المراحل التمهيدية والابتدائية والإعدادية، حيث قام المحافظ بافتتاح المدرسة وسط فرحة أهالي القرية وقام الطلاب بعزف نشيد وطني عبروا فيه عن عظمة تاريخ ومكانة المنوفية والوحدة الوطنية.

افتتاح مشروعات في الشهداء 
تابع مواقعنا