السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكنيسة تكشف حقيقة ظهور العذراء مريم في القوصية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 30/ديسمبر/2018 - 02:03 م

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديو، زعموا أنهم أثناء ظهور السيدة العذراء مريم، فوق أحد الكنائس التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذوكسية.

وزعم الأقباط ممن تداولوا تلك الصور والفيديوهات، أن العذراء مريم ظهرت مساء الأمس فوق كنيسة الشهيد مارجرجس الروماني، بقرية “السراقنا” بمركز القوصية في محافظة أسيوط.

الصور المتداولة

الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية بدورها، تابعت الحدث عن كسب فور علمها به، حيث قال القس بولس حليم، المتحدث الرسمي للكنيسة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الكنيسة تتابع الأمر برمته وترصد كل شئ فيه.

وأضاف حليم أن بعض الأقباط ممن كانوا يصلون بالكنيسة أو من ساكني المنازل في محيطها قد رأوا كتل مضيئة “نورانية”، تتحرك في السماء بشكل ملفت للنظر.

وأوضح أن من شاهدو الكتل المضيئة قد بينوا أنهم شاهدوا معها حمام “نوراني”، مضيفًا أن تلك المشاهد كانت حاضرة في سماء قرى بلوط، والحبالصة، والسراقنة، الواقعين بجانب مدينة القوصية بأسيوط.

الصور المتداولة

وشدد القس بولس حليم على إن الكنيسة تُحقق في تلك الظاهرة للتأكد منها، ملمحًا إلى أن الكنيسة تأخذ هذا المشهد بعين الجدية والاهتمام.

وقد احتشد الأقباط في محيط كنائس تلك القرى مرتلين بعض الألحان الكنيسة والترانيم الدينية، وبدأ أقباط القرى والمدن المجاورة في شد الترحل على القوصية، أملًا في رؤية العذراء تتجلى فوق كنائس المدينة، بحسب معتقدهم.

 

تابع مواقعنا