الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل هناك علاقة عاطفية بين دينا بهجت وعمرو دياب؟ (صور وفيديو)

عمرو دياب وأصدقاؤه
فن
عمرو دياب وأصدقاؤه ودينا بهجت
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 04:16 م

انتشرت الكثير من الأقاويل خلال الساعات الماضية سواء عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر تقارير صحفية عن وجود علاقة عاطفية تجمع عمرو دياب والمصورة الفوتوجرافية دينا ضياء بهجت.

الأحاديث لم تخرج عن مجرد كونها اجتهادات خرجت للعلن، بعد أن تكرر ظهور دينا بهجت مع عمرو دياب في الفترة الأخيرة، وحضرت معه إحدى المناسبات مؤخرا، وظهر الانسجام بينهما، ما جعل الكثيرين يتوقعون أن هناك شيئًا بينهما.

عمرو دياب وأصدقائه وفي الصور دينا بهجت

وعلم "القاهرة 24" من بعض المقربين من عمرو دياب أن الأمر ليس كما صوره البعض، وأن المطرب دائما مثار حديث الكثيرين والتوقعات ودائما تدور حول ارتباطه عاطفيا، وهو ما حدث منذ فترة عندما كان في دبي، إذ ظهرت أقاويل حول ارتباطه بالموديل إنجي كيوان وحاول الكثيرون تدعيم هذه الشائعات بصور للاثنين معًا، لكن اتضح بعد ذلك أن الأمر ليس صحيحًا، وأن إنجي كيوان متزوجة من الأساس.

دينا بهجت
دينا ضياء
دينا ضياء

وأضاف المصدر أن هذه الشائعات كثيرا ما تخرج بعد انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.

دينا ضياء بهجت مصورة فوتوغرافية لمجلة فوج في نسختها العربية، وكانت تعيش في إسبانيا لفترة، وتجيد اللغة الإنجليزية والإسبانية.

علاقات عمرو دياب العاطفية 

الحديث عن علاقات عمرو دياب العاطفية ليس بالأمر الجديد، واعتاد جمهوره في السنوات الأخيرة على هذا الأمر، فما بين شائعات تتردد بسبب صورة في مكان ما أو اجتهادات صحفية، وحقائق وزيجات في مشوار حياة الهضبة، يظل دياب صامتا أمام كل ذلك وربما يكتفي بتلميحات فقط.

عمرو دياب ودينا الشربيني

هذه التلميحات وجدناها من الاثنين دياب ودينا الشربيني بعد الكثير من الحديث عن علاقتهما، والتي يؤكد مصدر مقرب من المطرب أن الإعلام والحديث عن هذه العلاقة لم يخرج للعلن إلا بعد فترة طويلة من ارتباطهما عاطفيا بالفعل، ثم بدأت الأقاويل تنتشر سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر عناوين صحفية في مصر والوطن العربي.

قصة عمرو دياب ودينا الشربيني بدأت عام 2016؛ لكن الأمر كان مجرد اجتهادات بسبب تكرار اللقاء بينهما، ثم خرجت شائعة حول زواجهما تم نفيها بعد ذلك من مديرة أعماله هدى الناظر، وأيضًا من والد دينا الشربيني الذي أشار وقتها إلى أن ما بينها وبين الهضبة مجرد تعاون فني وأن هناك فيلمًا سينمائيًا سيجمعهما.

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

لكن الاجتهادات والشكوك حول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني أخذت شكلًا آخر بعد أن ظهر دياب في حفل عيد ميلاد الممثلة، وبعد أن حذفت زينة عاشور، زوجة الهضبة، الصور التي تجمعها بالمطرب من حسابها بموقع انستجرام.

وأصبحت أخبار عمرو دياب ودينا الشربيني مادة خصبة للصحف والمواقع الإلكترونية، وتكرر ظهور الثنائي في أكثر من مكان سواء في مصر أو خارجها، وباتت دينا رفيقة عمرو في حفلاته الغنائية والمناسبات الاجتماعية أو الساحل الشمالي.

لكن مع طرح أغنية "أجمل عيون" التي تغني فيها عمرو دياب ببرج الحوت وهو برج دينا الشربيني، تأكد للجميع أن هناك علاقة عاطفية بين الاثنين.

عمرو دياب ودينا الشربيني في روسيا

وبعد الكثير من الظهور المتكرر معًا، نشر دياب بنفسه صورته مع دينا عبر حسابه بموقع انستجرام وقال إنها من تحضيرات لفيلم جديد، ثم أصبح الأمر أكثر جرأة من دياب، فعندما حاول أحد المعجبين من العرب في روسيا تصوير فيديو لدياب ودينا معًا لتشجيع المنتخب المصري، لوح دياب للشاب كاشفًا وجه كأنه يقول له: “ليس هناك ما أخفيه”، رغم محاولات دينا الشربيني إخفاء وجهه. 

وأكد دياب أنه ليس هناك ما يخفيه عندما دعا دينا الشربيني للصعود إلى المسرح أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا في روسيا، ثم كرر الأمر مرة ثانية لكن في القاهرة هذه المرة، ودعا دينا الشربيني للصعود إلى المسرح في حفل غنائي، وقال إنها برج الحوت.

وتعاون دياب ودينا الشربيني فنيًا بعد ذلك في أكثر من عمل، إذ تولت شركته ناي وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل دينا "زي الشمس"، ثم ظهرت الأخيرة معه في إعلان دعائي على أنغام أغنية "جمع حبايبك"، ثم ظهرت دينا في كليب عمرو دياب "أماكن السهر"، حتى حدث الانفصال بينهما.

دينا الشربيني وشيرين رضا

 

عمرو دياب وشيرين رضا 

 

اللافت للنظر أن شيرين رضا، زوجة عمرو دياب الأولى، كانت تدعم علاقته بدينا الشربيني وكثيرًا ما ظهرا معًا، وتزوجت شيرين من الهضبة عام 1989 بعد قصة حب قوية، وأهدى لها أغنيته الشهيرة "متخافيش" وأثمر زواجهما عن طفلتها الوحيدة نور، ثم حدث الطلاق عام 1992.

وتزوج عمرو دياب بعد ذلك زينة عاشور عام 1993، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء، هم: جنى وكنزي وعبد الله.

عمرو دياب وزينة عاشور وابنائهما
تابع مواقعنا