الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عفاف شعيب عن تكريمها من جمعية الكتاب ونقاد السينما: "الحمد لله كرموني قبل ما أموت"

عفاف شعيب
فن
عفاف شعيب
الخميس 24/يونيو/2021 - 07:55 ص

حرصت الفنانة عفاف شعيب على حضور حفل توزيع جوائز الكاتب مصطفى محرم المقدمة من الجمعية المصرية للكتاب ونقاد السينما، بالإضافة إلى تكريمها من الجمعية مع عدد من الفنانين وصناع السينما بمصر.

 

وقالت عفاف شعيب لـ “القاهرة 24” على هامش تكريمها، إنها سعيدة بذلك التكريم كثيرًا، وأنه مازال الاهتمام متواجد بجيلها، مضيفة: “الحمد لله كرموني قبل ما أموت، أنا متكرمتش من سنين كتير أوي".

 

وعلقت عفاف على علاقتها بالكاتب الراحل مصطفى محرم، الذي تحمل اسمه جوائز الجمعية أمس، قائلةً: جمعتني به علاقة طيبة فهو كاتب متميز وعملت معه بعملين دراميين مهمين، منهما مسلسل الأبواب المغلقة، ولا يسعنا الآن سوى الترحم عليه.

 

وأضافت، الحجاب لا يشكل بالنسبة لي عائقًا بالعكس تمامًا، فأنا قدمت عددا من الأعمال التي يحبها الجمهور، ومازال يتذكرها حتى وقتنا هذا وكنت مرتديةً خلالها الحجاب منها مسلسل “العار”، الذي مازلت أتلقى عليه إشادات من الجمهور مع عرضه على القنوات.

 

ويعد مسلسل “ختم النمر” هو آخر أعمال عفاف شعيب الفنية، وشارك به العديد من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميريهان حسين، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، رشدي الشامي، والمسلسل من تأليف محمد عبد العاطي وأحمد سمير فرج، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا