السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل فرض معز مسعود الحجاب على حلا شيحة؟.. والدها يجيب (خاص)

حلا شيحة ومعز مسعود
فن
حلا شيحة ومعز مسعود ووالدها أحمد شيحة
الجمعة 25/يونيو/2021 - 09:13 م

نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ارتداء ابنته حلا شيحة الحجاب، بعد ظهورها مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، وهي تضع طرحة طويلة على رأسها بينما كشفت عن خصلات شعرها من الأمام.

وقال أحمد شيحة في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن ابنته حلا خارج مصر مع زوجها منذ نحو 4 أشهر بسبب دراسة بناتها.

وأكد شيحة، أن ابنته ترسل لهم صورًا بشعرها دون حجاب، مضيفًا: "حكاية الحجاب غريبة جدًا بنتي لم ترتديه وتظهر بشعرها"، مؤكدًا أن معز مسعود لم يفرض عليها الحجاب.

وأضاف "أنا ضد التمييز، لأن ارتداء فنانة الحجاب هو نوع من أنواع التمييز، ليه تميز نفسها عن زميلاتها الأخريات، اللي بيشتعل في الفن ميحطش حجاب ولا طرحة".

وشاركت حلا شيحة جمهورها بصورة جديدة، مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، ظهرت فيها وهي تضع طرحة طويلة على رأسها تُشبه الخمار، مع ظهور خُصلات شعرها من الأمام، وارتدت فستانًا طويلًا مشجر.

حلا شيحة ومعز مسعود 

وعلقت حلا على الصورة التي نشرتها كاتبة: “أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه وأكون صادقة مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي”، مضيفة: "بحمد ربنا إني أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا”.
كما كشفت سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص لفيلمها “مش أنا” الذي أقيم مُؤخرًا، بعد التساؤلات الكثيرة التي وجهها الجمهور لها عن سبب تغيبها عن حضور الاحتفال بالفيلم.

وكتبت حلا: “بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير، واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا)، وفي نهاية حديثها تمنت التوفيق لباقي أبطال العمل، إذ كتبت: “بالتوفيق لكل زملائي جمعة مباركة”.

تابع مواقعنا