السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارين بونوتشي موديل كليب "ثابت": "محمد رمضان ملك" (خاص)

كارين بونوتشي
فن
كارين بونوتشي
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 12:06 ص

أعربت الموديل والممثلة الإيطالية كارين بونوتشي عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد رمضان في كليب “ثابت”، الذي طرحه مؤخرًا، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة تجاوزت أكثر من 7 ملايين ونصف مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”.

وقالت كارين، خلال حلولها ضيفة على موقع “القاهرة 24”، إنها ذهبت لتجارب أداء للمشاركة في الكليب، وكانت هناك العديد من المرشحات للمشاركة في الكليب، وفي النهاية وقع الاختيار عليها، وهو ما جعلها تشعر بسعادة كبيرة.

كارين بونوتشي في القاهرة 24
كارين بونوتشي في القاهرة 24
كارين بونوتشي في القاهرة 24
كارين بونوتشي في القاهرة 24

وعن تعاونها مع محمد رمضان، ذكرت أنه يشبه الملك، موضحة أنه يتابع كل شيء بنفسه خلال التصوير، وحريص على أن يظهر العمل على أكمل وجه، مؤكدة تعاونه مع زملائه وتواضعه الشديد.

وكشفت كارين خلال الندوة أن بدايتها كانت من خلال برنامج تلفزيوني ثم اتجهت لدراسة المسرح لمدة 9 سنوات، وشاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات في إيطاليا.

كارين بونوتشي في القاهرة 24

 

يُشار إلى أن محمد رمضان طرح كليب "ثابت" قبل نحو أسبوعين، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، منتج منفذ محمود الشيخ، مهندس ديكور أمير عبد العاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايليست بسنت نصير، والكليب من إخراج محمد سامي، والأغنية تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان.

تابع مواقعنا