الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب جامعة طنطا ينظمون زيارة لمعرض الكتاب

طلاب جامعة طنطا في
محافظات
طلاب جامعة طنطا في زيارة لمعرض الكتاب
الأحد 04/يوليو/2021 - 04:35 م

نظمت إدارة التربية العسكرية بجامعة طنطا، زيارة ميدانية للجناح العسكري بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ52، بمشاركة 25 طالبًا وطالبة من كليات الجامعة المختلفة، بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

وأشار الدكتور وليد العشري، المتحدث الرسمي لجامعة طنطا، إلى أن الزيارة تم تنظيمها تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، والدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في إطار حرص الجامعة على تعريف الطلاب ببطولات قواتنا المسلحة والعمل على غرس القيم الوطنية والقومية وتنمية مشاعر اﻟوﻻء للوطن.

وأوضح أن الجولة داخل الجناح العسكري، بالمعرض تضمنت شرحا  للطلاب للتاريخ العسكري المصري العريق ونبذه عن المناورات والفاعليات التي تقوم بها القوات المسلحة، والمشروعات القومية العملاقة التي تنفذها، والاطلاع علي المجلدات التي تضم معارك الجيش المصري، وقصص بطولات ضباط وأفراد القوات المسلحة على مر العصور، بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة بحروب الجيل الرابع والحروب غير النمطية، فضلًا عن إصدارات إدارة الشؤون المعنوية المطبوعة والمرئية والمسموعة.

وأضاف حرص طلاب الجامعة على الاطلاع على الدورات التدريبية التي يقدمها معهد القوات المسلحة للغات وإدارة نظم المعلومات، وإصدارات إدارة الخدمات الطبية التي تصدرها في مختلف المجالات الطبية المتخصصة والنشرات العلمية.

طلاب جامعة طنطا في زيارة لمعرض الكتاب 
طلاب جامعة طنطا في زيارة لمعرض الكتاب

 

 

 

طلاب جامعة طنطا في زيارة لمعرض الكتاب
تابع مواقعنا