الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم بورسعيد": طلاب الثانوية العامة أمانة في أعناقنا ونوفر لهم الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات

وكيل تعليم بورسعيد
محافظات
وكيل تعليم بورسعيد
الخميس 08/يوليو/2021 - 03:10 م

عقد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، اجتماعا مع رؤساء لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة، بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية، لمناقشة الاستعدادات النهائية لإجراء الامتحانات بالمحافظة بعد غد السبت 10 يوليو.

وشدد وكيل الوزارة، خلال الاجتماع على رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان، سواء من الطلبة أو الملاحظين مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا المستجد، حرصًا على سلامة الطلاب وكل العناصر البشرية المشاركة في أعمال الامتحانات.
 

وأكد باهي، على ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكنوا من أداء الامتحان بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن الطلاب أمانة في أعناقنا جميعا يجب مراعاة العامل النفسي لهم، والظروف الصحية، والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة من وقت الامتحان.

وقال الدكتور نبوي، أن دور رئيس اللجنة أو المراقب هو اكتشاف الخطأ ومعالجته فورا دون تعقيد، على أن نضع دائما مصلحة الطالب في المقدمة متمنيا سرعة التواصل مع غرفة العمليات الخاصة بالمديرية بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة لضمان حلها بأسرع وقت. 

جاء ذلك بحضور شريف أبو هيبة مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية وأشرف عبد المحسن مدير إدارة التعليم الثانوي المركزي ومحمد السقا رئيس قسم شئون الطلاب والامتحانات وإبراهيم مختار مسئول أمن المديرية.

تابع مواقعنا