الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محكمة الإسكندرية تقضي ببراءة 4 متهمين بهتك عرض فتاتين بالجمرك

حبس_أرشيفية
محافظات
حبس_أرشيفية
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 06:47 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، ببراءة 4 أشخاص تم اتهامهم بهتك عرض فتاتين والاستيلاء على أغراضهما بدائرة الجمرك بالإسكندرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشارين محمد حسن منيع، والحسيني أحمد عطا، وسكرتير الجنايات السيد البتانوني.

وقررت المحكمة براءة كل من "خ.م.ع" و"إ.م.ز" و"ح.ع.م" و"ع.ع"، بعد اتهامهم بهتك عرض المجني عليهما "ت.ع.م" و" أ.س.ع"، وذلك في القضية المقيدة برقم 10623 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة الجمرك.

وبدأت الواقعة بتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك يفيد ببلاغ من المجني عليهما بهتك المتهمين عرضهما والاستيلاء على أغراضهما بشقة بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الجمرك عن أنه عقب اتفاق مسبق بين المجني عليهما "ت.ع.م"، 24 سنة، مقيمة كرداسة محافظة الجيزة، و"أ.س.ع"، 24 سنة، مقيمة إمبابة محافظة الجيزة، بعد أن تعرفا على كل من "خ.م.ع" عامل، و"إ.م.ز" حداد، و" ح.ع.م"، عامل بحلقة السمك، و"ع.م.ع"، طالب، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وقررا تصوير فيديو غنائي والحضور إلى محافظة الإسكندرية لنشره على مواقع تيك توك.

 

وعند وصولهما إلى الإسكندرية تقابلتا مع المتهمين واصطحبوهما إلى الشقة محل سكن المتهم الأول واستولوا على متعلقاتهما وتعدوا عليهما بالضرب، وإجبارهما على خلع ملابسهما وتمسكوا بجسديهما وهتك عرضهما، وعقب ذلك قفزت المجني عليها الثانية من النافذة وتسبب ذلك في إصابتها بكدمات وفر المتهمين.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حكمت ببراءتهم.
 

تابع مواقعنا