الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمتان في عام واحد.. علاقة حمو بيكا بمارينا في الساحل الشمالي "متوترة" (فيديو)

حمو بيكا في الساحل
فن
حمو بيكا في الساحل الشمالي
الجمعة 16/يوليو/2021 - 10:24 م

تصدر مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بعد دخوله في مشاجرة أمام البوابة 5 بمارينا في الساحل الشمالي، عقب اصطدامه بأحد الأشخاص والذي تسبب في حدوث تلف لسيارته.

ولم تكن هذه المشاجرة الأولى من نوعها لحمو بيكا في الساحل الشمالي وبالتحديد مارينا، ففي أغسطس العام الماضي تصادم حمو بيكا بـ7 سيارات في مارينا 2، وكان هذا الصف الذي تصادم به بيكا خاص بسكان هذه المنطقة، وروى حينها عمرو نجيب أحد شهود العيان في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنه وجد حمو بيكا ومن معه مخمورين، وذلك كان في تمام الساعة السادسة صباحًا.

وأما عن حادث اليوم الذي يوافق 16 يوليو لعام 2021، تتلخص أحداثه في صدام حمو بيكا بسيارة أحد الأشخاص أمام البوابة 5 بمارينا في الساحل الشمالي، أثناء مروره بأحد الدورانات مما تسبب في مقابلته وصدامه، ومن هنا بدأت مشاجرة كبيرة بينهما احتوت على العديد من السباب والقذف بالإضافة إلى تعديهم بالضرب على بعضهما، وطلب حمو بيكا تعويضًا يقدر بـ200 ألف جنيه ولكن الطرف الآخر رفض، وفي النهاية وافق مطرب المهرجانات على 70 ألف جنيه فقط تعويضًا.

وفي سياق متصل، تجاهل مطرب المهرجانات حمو بيكا، الأخبار المتداولة حول مشاجرته أمام بوابة 5 بمارينا الساحل الشمالي، وتشاجره مع أحد الأشخاص الذي اصطدم بسيارته وأدى إلى وجود خسائر، مما حصل على تعويض 70 ألف جنيه.

ونشر “بيكا” بوستر مهرجان جديد طرحه اليوم، بعنوان “شرط جزائي”، وكتب: “مهرجان شرط جزائي، حمو بيكا ووائل فضل شاكر، وتوزيع فيجو الدخلاوي”.

 

حمو بيكا يحصل على 70 ألف جنيه تعويضًا بعد مشاجرته في الساحل الشمالي

وافق على الصلح بـ 70 ألف جنيه.. القصة الكاملة لمشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي

حمو بيكا يتجاهل مشاجرته في الساحل الشمالي بـ "شرط جزائي"

تابع مواقعنا