الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"عايزين حق ياسمين".. تفاصيل مقتل طبيبة على يد زوجها بـ11 طعنة في الدقهلية

المجني عليها
محافظات
المجني عليها
السبت 24/يوليو/2021 - 12:21 ص

كشفت أسرة الدكتورة ياسمين يوسف، التي قتلت علي يد زوجها بـ11 طعنة أمام أولادها الثلاثة، بمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، تفاصيل الحادث.

وقال محمود يوسف شقيق المجني عليها، “لم أتوقع كل ما حدث، ولا أستوعب أن أزوج أختي لدكتور أسنان ليحافظ عليها فيقتلها بـ11 طعنة أمام أولادها الثلاثة ويهرب”.

وأضاف "كان زوج أختي بخيلا ولا يصرف عليها، كما كان في مشاكل بينهما مثل أي زوجين، ولكن الدنيا ماشية، وهي كانت مش بتحكي أي مشاكل بينهما لأنها كانت بتحبه، ورفضت إنها تتعين في الجامعة علشان خاطره، بس للآسف هو مقدرش أي حاجة وكان جزاؤها 11 طعنة".

وتابع "أنا كنت عند أختي أول يوم العيد، ولم يكن هناك أي مشكلة، ووالدتي مكلماها تاني يوم العيد عادي، وفي ثالث يوم العيد صباحا تلقينا اتصالا من مركز الشرطة يقولون لنا تعالوا بنتكم عاملة مشكلة مع زوجها واتنقلت للمستشفى الدولي في المنصورة، روحنا لقينا أختي غارقة في دمائها، واكتشفنا إن مكسر التليفون علشان متكلمش حد فينا، وأهله ساعدوه لحد ما هرب وبعد كده طلبوا الإسعاف".

الطبيب والطبيبة أثناء حفل الزفاف
الطبيب والطبيبة أثناء حفل الزفاف

واختتم “بطلب بالقصاص العادل لأختي، ياسمين كانت نموذج في الأخلاق، ربنا يرحمها ويرجع حقها إن شاء الله”.

كان تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة المنصورة بمقتل سيدة علي يد زوجها بـ11 طعنة، وذلك لوجود خلافات بينهما.

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مقتل سيدة تدعي "ياسمين.ح.ي" 26 سنة، طبيبة على يد زوجها، ويدعى "محمود.م.ع"، طبيب أسنان، بـ11 طعنة نافذة، وتركها وترك أولاده 3 في المنزل وفر هاربًا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا