الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ذا صن": الاستيلاء على ممتلكات الأمير هاري وزوجته ميجان بعد مغادرتهما بريطانيا

الأمير هاري وميجان
كايرو لايت
الأمير هاري وميجان ميركل
السبت 24/يوليو/2021 - 09:04 م

أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن جميع ممتلكات غرفة المعيشة والنوم الخاصة بالأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، تم الاستيلاء عليها من قبل العائلة المالكة، بعد مغادرتهما بريطانيا.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم الاستيلاء على جميع الممتلكات، ووضعها في مخزن، بعيدًا عن الأنظار، وذلك بعد إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا في الأول من يونيو الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن موظفو قلعة وندسور من نقلوا الممتلكات إلى المخزن، بعد عودة هاري إلى كاليفورنيا، وجاء ذلك بالتزامن مع ادعاءات بعدم عودة هاري ميجان مجددًا إلى المملكة المتحدة.

وقالت مصادر مطلعة للصحيفة، إنه من المستحيل الإنجاب، وسيعيد الزوجان اليوبيل البلاتيني للملكة العام المقبل، بعد أن وافق هاري على كتابة مذكرات شاملة.

وأوضحت المصادر: "كان الموظفون من قلعة وندسور في فروجمور بعد أيام قليلة من عودة هاري إلى كاليفورنيا بعد إزاحة الستار عن التمثال، وأزالوا ممتلكاته الشخصية مثل الصور التي تركها وراءه في غرفة نومه القديمة مع ميجان.

وتعتقد المصادر أنه سيتم شحن الممتلكات إلى قصر مونتيسيتو الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترليني، فيما بعد.

وفي غضون ذلك، بدأت الملكة إليزابيث الثانية،  إجازتها الصيفية بعد أن سافرت إلى منزلها في اسكتلندا بالمورال للمرة الأولى منذ وفاة الأمير فيليب في أبريل الماضي.

تابع مواقعنا