الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط طالب نشر امتحان اللغة الإنجليزية بعد 30 دقيقة من انطلاقه في قنا

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الإثنين 26/يوليو/2021 - 11:38 ص

أعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضبط الطالب (م.خ.م) بمحافظة قنا؛ لنشره بعض من أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك بعد مرور 30 دقيقة من بدء الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة 

وأغلقت جميع المدارس على مستوى الجمهورية، في العاشرة صباحا، أبواب لجان امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الأولى.

وبدأ توزيع أوراق الأسئلة والبابل شيت، على طلاب الثانوية العامة، اليوم الاثنين، لمادة اللغة الأجنبية الأولى “للشعبة العلمية”، بامتحانات الدور الأول 2021، بجميع لجان الجمهورية في تمام الساعة العاشرة.

ويبلغ إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة “الشعبة العلمية” الذين من المقرر أن يؤدوا امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم 392 ألف 863 طالب/طالبة في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 الموجودة على مُستوى الجمهورية.

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، إن الامتحانات تسير بشكل أكثر من رائع، وهناك حملات مُستميتة لإيقاف تطوير التعليم في مصر، مشيرًا إلى أن امتحانات الثانوية العامة تتسم كل عام بظاهرتي الخوف والغش.

وأشار شوقي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إلى أن الغش في الامتحانات يتم عن طريق المُوبايل وسماعات البلوتوث والساعات الإلكترونية، موضحًا أن العام الحالي يتسم بـ "نغمة" الغش وصُعوبة وسهولة الامتحان.

تابع مواقعنا