السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مشاهدة فيديوهاتها الإباحية

شقيق فتاة كائن الهوهوز يحاول قتلها.. والأسرة تتسلم طفليها

فتاة الهوهوز
حوادث
فتاة الهوهوز
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 12:03 ص

كشفت مصدر مقرب من أسرة فتاة الـ تيك توك "ياسمين ع" الشهيرة بـ فتاة كائن الهوهوز، أن الأسرة تسلمت طفليها بعد القبض عليها، موضحا أن الأسرة تبرأت من أفعالها بعد مشاهدة الفيديوهات المخلة التي تقوم بتصويرها.

وتابع المصدر أن المتهمة هربت من منزلها خوفا من شقيقها، بعدما توعدها بالقتل عقب مشاهدته فيديوهاتها لولا تدخل خالها وحال دون التعدي عليها.

وكشفت تحريات الواقعة، أن من يقوم بتصوير فيديوهات فتاة كائن الهوهوز المتهم "أسامة" الذي أقامت معه الفتاة بمفردهما بالشقة دون أي صلة تربط بينهما، وكان يقوم بتصويرها في أوضاع مخلة، وخارجة لنشرها على "تيك توك" للعامة دون تمييز.

وأوضحت التحريات أن الشاب أسامة يصغر عن المتهمة عشر سنوات حيث يبلغ من العمر 21 سنة وهي تبلغ 31 سنة، ومطلقة من 40 يوما ولديها طفلتين.

وأكدت التحريات، أن المتهمة قامت بتصوير هذه الفيديوهات داخل شقتها، في عدم وجود أطفالها حيث كانت تقوم بإدخالهم غرفة خاصة داخلية.

واقتادت مأمورية أمنية المتهمة "ياسمين، ع"، المعروفة على تطبيق تيك توك بـ كائن الهوهوز، والمتهمة ببث مقاطع فيديو بمساعدة أحد الأشخاص، تتضمن أفعالا وإيحاءات منافية للآداب بعد القبض عليها في منطقة العجمي بالإسكندرية للتحقيق معها أمام جهات التحقيق التي قررت حبسها وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي نشر الفسق والفجور.

وتمكنت قوات الأمن من تحديد المتهمة وصديقها وضبطهما بمكان اختبائهما في إحدى الشقق المستأجرة بمنطقة الهانوفيل بالعجمي بمحافظة الإسكندرية.

وأوضحت التحريات والتحقيقات أن الفتاة المتهمة والشخص المضبوط غير متزوجين، وتربطهما علاقة صداقة، وأنهما بثا مقاطع الفيديو بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة منها ماليا.

وقال مصدر إن فتاة "الهوهوز" مطلقة منذ 40 يومًا، وأم لطفلين، وأن الشاب الذي يظهر معها في الفيديو ليس زوجها كما ادعي، وزوجها الحقيقي طلقها بسبب سلوكها ولا علاقة له بالفيديوهات أو بها.

 

وكان المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة " تيك توك" الهوهوز وزوجها.

وذكر فرحات، في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني، أن المشكو في حقهما يقومان ببث فيديوهات خادشة للحياء.

وتابع فرحات، أنه يظهر في الفيديوهات شخص يدعي تصوير زوجته في أوضاع مخلة بها، ألفاظ وإيحاءات جنسية تخص غرفة النوم فقط.

وأكد أن المشكو في حقهما لم يكتفيا بالأفعال الخادشة للحياء، بل تطرق الأمر إلى الخوض في الدين، حيث حللت الحرام في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك، مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع.

من جانبها، أودعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، حيثيات حكمها بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيًا وتغريمها 200 ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم و3 أخرين بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه كلا منهما، في اتهامهم بالاتجار في البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ "بفتيات التيك توك".

وصدرت حيثيات الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وبحضور أحمد محمد عبد الرازق وكيل النيابة وبأمانة سر مجدي شكري أسعد.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها أن الواقعة حسبما استقرت ف يقين المحكمة واطمأن إليها ضميرها وارتاح إليها وجدانها مستخلصة من أوراق الدعوى وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة تتحصل في أنه وتحت زعم الاستثمار من شركات دولية في مجال البث المباشر في ظل رغبة عارمة لدى المسئولين فيها لتحقيق غاية واحدة الربح الذى لا سقف له دون النظر إلى وسائله حتى وإن اصطدمت بقيم وأخلاق المجتمعات حتى لا تستثمر في إصلاح أرض بوار أو استخراج خيراتها من باطنها وفي صناعة لازمة لحياة الناس بل هدم لأخلاقياتهم مستغلين أهم فئات هذه المجتمعات شبابها وهم وقود وقوة أي تقدم بإضاعة أوقاتهم فيما لا طائل منه وإصابتهم بالوهن وإضعاف قدراتهم على الابتكار والابداع والتفوق كي تسيطر تلك الشركات ومن ورائها دولها على مقدرات الدول التي تنتشر فيها ومن بينها مصر، فهذا الاستثمار ضره أكثر من نفعه ما دام يعمل دون خضوع لقيم وأخلاق مجتمعنا

 

تابع مواقعنا