الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ للنائب العام.. سيدة تتهم أشقاء برلماني بالتحرش وإطلاق النار عليها في الشارع (صور)

مكان الحادث
حوادث
مكان الحادث
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 12:36 ص

تقدم المحاميان محمد أشرف وهشام صبحي، وكيلين عن “م. ن”، ببلاغ جديد تتهم فيه أشقاء طليقها "ك.ع"، وشقيق برلماني بالاعتداء عليها بطريقة وحشية، وسحلها في الشارع أمام المارة، باستخدام سلاح ناري.


وقال البلاغ الذي حمل الرقم 31431 إنه يوم 17 يوليو 2021 تلقت موكلتهما اتصالا هاتفيا من حارس العقار وبعض جيرانها بذات العقار، يفيد بحضور بعض الأشخاص والاستيلاء على منقولاتها، مستعينين في ذلك بونش، فتوجهت إلى المنزل برفقة شقيقها على الفور.


وأوضح المحاميان خلال البلاغ أن المجني عليها فوجئت بصحة ما أبلغها به حارس العقار، ووجود المشكو في حقهم وهم (أحمد عثمان سيد جاد ومحمود عثمان وعبد الرحمن وماجدة ومروان عمر ومايا عمر) صحبة الونش وكذلك سيارة معدة لنقل الأثاث وشاهدت عليها منقولاتهما الزوجية.


بادرت "مها" بالاتصال بشرطة النجدة للإبلاغ عن الواقعة فإنها فوجئت حال إجرائها الاتصال بقيام المشكو في حقهم بالتعدي عليها بالضرب والسب ومحاولة التحرش بها جسديًا وذلك بلمس مناطق عفتها وتجريدها من ملابسها التي كانت ترتديها وذلك بمعرفة المتهمين.


تابع البلاغ أنه في أثناء مقاومة موكلتهما، ومحاولة شقيقها لإنقاذها أشهر المدعو "محمود عثمان" سلاحًا ناريًا من طيات ملابسه، وأطلق صوبهما عدة أعيرة نارية قاصدًا بذلك قتلهما إلا أنه خاب أثر جريمته، لشأن لا إدارة له وهو عدم إصابتهما، وفق البلاغ.


وأضاف البلاغ أنه شاءت إرادة الحق سبحانه وتعالى أن يتم إثبات الواقعة بأن أهم بعض الجيران توثيق ما حدث من خلال التقاط مقاطع مصورة أثناء حدوث الواقعة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقدم المحاميان صورًا بينت ما فعله المشكو في حقهم ضد موكلتهما، وتابع البلاغ بأنه في أثناء عرض المحضر رقم 25837 لسنة 2021 جنح مدينة نصر أول والمقدم من موكلتهما على النيابة العامة، فوجئت باختلاف ما أبلغت به عما هو ثابت بالمحضر المعروض على النيابة العامة وانحصار الواقعة في كونها تعديًا بالضرب وخلافات زوجية بين الطرفين.


وكانت اتهمت "مها.ع" أشقاء طليقها "ك.ع" بالاعتداء عليها بطريقة وحشية وسحلها في الشارع أمام المارة، باستخدام سلاح ناري. 


وقال المحامي هشام صبحي، دفاع "مها. ع"، إن المتهمين استغلوا منصب شقيقهم عضو مجلس النواب بدائرة الأميرية، واعتدوا على السيدة وسحلوها أمام المارة في الشارع. 


وأوضح صبحي، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أن المجني عليها فوجئت باتصال أحد الجيران يخبرها بوجود مجموعة من أهل طليقها يسرقون “العفش” من شقتها الخاصة، حيث حضرت موكلته إلى مكان الشقة، وعندما وصلت اعتدوا عليها وسحلوها مُحتمِين في شقيقهم عضو مجلس النواب. 


واستطرد المحامي أن المتهمين استخدموا سلاحًا ناريًّا، وأطلقوا طلقتين فوق رأس المجني عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا