الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد الرحمن يستعد لعرض مسرحية "شمسية و4 كراسي" في الساحل الشمالي

محمد عبد الرحمن
فن
محمد عبد الرحمن
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 12:10 م

انتهى النجم محمد عبد الرحمن من بُروفات مسرحية “شمسية وأربع كراسي”، والمقرر عرضها للمرة الأولى في الساحل الشمالي بمسرح مارينا 4 الخميس المقبل.

وتدور أحداث المسرحية داخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طردًا غريبًا في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، لكن في ظل هذه الأحداث المُتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

يشارك عبد الرحمن في بطولة المسرحية النجوم أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

في سياق منفصل، أعلن محمد عبد الرحمن، في وقت سابق، آخر أعماله التي تحمل عنوان  “فيصل إكس ابو كليبس”، هو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers بالتعاون مع Lagoonie Film Production، وسيتم الكشف التفاصيل قريبًا.

يذكر أن أحدث أعمال النجم محمد عبد الرحمن كان مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، “جمجوم وبمبم” والذي يتصدر حتى الآن ترندات المُشاهدة على منصة "شاهد".

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميديا في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية، مثل فيلم: “الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيره”.

تابع مواقعنا