الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل تداول فيديو لمشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى القوصية بأسيوط

مشاجرة
حوادث
مشاجرة
الجمعة 30/يوليو/2021 - 06:18 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ما تم تداوله عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو تضمن حدوث مشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى مركز القوصية بمحافظة أسيوط.

ويظهر المقطع تراشق طرفي المشاجرة بالحجارة، مما أدى إلى احتماء الأهالي بأحد المساجد داخل القرية وتهشم بعض نوافذه، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع أطراف المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل جميع المتهمين بضمان مالي.

وفي سياق آخر كان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من الأهالى يفيد قيام مشاجرة بين عائلتين نتج عنها مصرع شخص إصابة 3 آخرين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الخلاف وراءه أحد المتهمين رفض وقوف بائع متجول أمام محله، وتم تحرير محضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

وكشفت التحريات الاولية أن العائلتين كان بينهم خلافات سابقة منذ 3 سنوات، وكان قد سبق وتدخل المجنى عليه لفض الاشتباك بينهم، وأنه كان طيب السمعة يسعى في الخير وتقديم يد العون والمساعدة وكان لديه موقف تكاتك يعمل به كل شباب المنطقة، وإنه خلال المشاجرة حضر أشقاء المجني عليه للتشاجر معه وبحوزتهم أسلحة نارية، ما أصاب البعض من أهالي المنطقة بالرعب والفزع.

ونتج عن المشاجرة مصرع مسن يدعى “حسين السميطي” وإصابة نجله أسامة وآخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى الجينزاوى لتلقي العلاج، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتمكنوا من ضبط 10 أشخاص في المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة.

 

 

تابع مواقعنا