الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كنت بشك في سلوكها".. اعترافات متهم قتل شقيقته بالدقهلية

خنق_ صورة تعبيرية
محافظات
خنق_ صورة تعبيرية
الأحد 01/أغسطس/2021 - 03:00 م

شهد مركز طلخا في محافظة الدقهلية، جريمة بشعة، حيث تجرد أخ من جميع  المشاعر الإنسانية، وأقدم على إنهاء حياة شقيقته الأكبر خنقًا، وذلك لرغبتها في الطلاق دون أسباب.

وروى الشاب المتهم بقتل شقيقته تفاصيل جريمته ودوافعه، مدعيًا أنه كان يشك في سلوكها لإصرارها على الطلاق من زوجها فخنقها حتى فارقت الحياة ثم سلم نفسه لقسم الشرطة.

 وقال الشاب في اعترافاته: "إن شقيقته، 30 سنة، ربة منزل، ومتزوجة منذ نحو 8 شهور فقط، حيث كان يوجد خلافات بينها وبين زوجها وقبل الواقعة بعدة ساعات اتصل الزوج عليه بسبب وجود مشاجرة بينه وبينها".

وأضاف: "عندما حضرت وجدت إصرار عجيب من أختى على الطلاق فطلبت من زوجها أن يتركنا بمفردنا في الشقة لأسمعها لأستوضح منها سبب إصرارها على الطلاق ولكن لم أجد منها مبرر مقنع فطلبت منها أن تأتى معى لمنزل الأسرة بقرية المعصرة ببلقاس ما دام تصر على الطلاق وفوجئت أنها رفضت وقالت أنها ستعيش بمفردها في الشقة بعد الطلاق ولن تعود معى لمنزل الأسرة ونشبت بيننا مشادة كلامية فقمت بضربها وخنقها حتى فارقت الحياة".

وتابع: "هي كانت عايزة تتطلق علشان تمشى وحش على مزاجها وأنا أصلا كنت بشك في سلوكها".

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لموكز شرطة طلخا من شاب يدعي "ا.م"، 25 سنة، عامل، مقيم بقرية المعصرة مركز بلقاس، يدعي خنقه شقيقته المقيمة بمدينة طلخا، حتى فارقت الحياة.

وانتقل ضباط المباحث مع الشاب إلى المكان الذي أرشد عنه، وتبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها ترتدى كامل ملابسها مسجاة على أرضية الصالة وفارقت الحياة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا