الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلى يقيد 4 لاعبين جدد في القائمة المحلية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 03/يناير/2019 - 03:45 م

أتم النادي الأهلي إجراءات قيد الرباعي صالح جمعة ومحمد محمود وجيرالدو دا كوستا ومحمود وحيد في قائمة الفريق المحلية بعد إنهاء ازمة المستحقات مع اتحاد الكرة.

فيما لم يتم قيد رمضان صبحي لاعب الفريق الجديد، بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية حتى الآن، ويكثف مسئولو النادي محاولاتهم مع إدارة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لإرسال البطاقة الدولية اليوم.

وتواجد مندوب النادي الأهلي داخل مقر اتحاد الكرة منذ قليل وقام بقيد الرباعي ليحق لهم المشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق بداية من مباراة بيراميدز غدا الجمعة.

كان قد تلقى النادي الأهلي، فاكسًا رسميًا خلال الساعات الأخيرة، من اتحاد الكرة، أخطره فيه الأخير بضرورة دفع 7 ملايين جنيه مستحقات متأخرة للجبلاية للموافقة على قيد صفقاته الجديدة.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه للقلعة الحمراء، ضرورة دفع المستحقات المتأخرة، حتى يتثنى قيد الصفقات الجديدة قبل مواجهة فريقه أمام بيراميدز.

وطلب مندوب الأهلي من اتحاد الكرة قيد الصفقات الجديدة، على أن يتم دفع مبلغ الـ7 ملايين و700 ألف جنيه في وقت لاحق.

وكان الأهلي قد استعاد صالح جمعة قادما من الفيصلي السعودي، فيما ضم محمد محمود من وادي دجلة، وجيرالدو دا كوستا من أول أوغسطس الأنجولي، ومحمود وحيد من مصر المقاصة، ورمضان صبحي من هيدرسفيلد الانجليزي.

تابع مواقعنا